الوثيقة
نصائح السباعي أمام الكاميرا.. تعلم كيف تحصل على صورة مناسبة في الصيفالشيوخ يناقش طلب النائب محمود بكري بضرورة صيانة متحف الشمع بحلوان الاحد القادمخدمات بأسعار رمزية .. مستقبل وطن الشروق يفتتح عيادات مؤسسة جامعة بدر التخصصيةمستقبل وطن قسم الشروق ينظم ندوة بعنوان أولادنا ومخاطر صعوبات التعلم وتعديل السلوكمستر عبدالرحمن ابو النجا يكرم الطلاب المتفوقين بالمرحلة الثانويةأشرف العيادي يشكر كل من حضر فرح نجله في بلبيس ويعتذر عن التقصيراليوم ختام فعاليات بطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف للمياه المفتوحة بالإسكندريةالمزيدي يهنيء أشرف كامل العيادي لزفاف نجله محمدصبحي يفتتح ملتقى الشباب للتوظيف بالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمراتيمين القسامة والصلح الأبيض ينهيان خصومة بين عائلتي حامد وبكار في جلسة عرفية بالصف جيزةألف مبروك تفوق سها المصري في الشهادة الإعداديةبالمستندات .. تعرف على تفاصيل حكم مركز التسوية والتحكيم بحل انتخابات الجودو
حوادث

مباحث التليفونات تكشف سر لغز سرقات المحمول

الوثيقة

كتب- عمرو عمارة:

تمكنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات قطاع التليفونات، تحت قيادة مساعد أول الوزير من كشف لغز سرقة التليفونات المحمولة من مالكيها.

حيث وردت بلاغات إلى العميد مدير مباحث التليفونات وتم تشكيل فريق بحث بناء على مقطع إحدى الفيديوهات التى التقطتها إحدى كاميرات المراقبة بأحدى العيادات الطبيه بالقليوبية.

وأكدت التحريات صحة الواقعة وبناء عليه قامت مامورية من ضباط مباحث التليفونات من ضبط زعيم التشكيل العصابى ويدعى أ. م. ع. عاطل وتم القبض عليه وتحويله إلى النيابة التي أتخذت الإجراءات اللازمة.

 

الوثيقة

حوادث