الوثيقة
نصائح السباعي أمام الكاميرا.. تعلم كيف تحصل على صورة مناسبة في الصيفالشيوخ يناقش طلب النائب محمود بكري بضرورة صيانة متحف الشمع بحلوان الاحد القادمخدمات بأسعار رمزية .. مستقبل وطن الشروق يفتتح عيادات مؤسسة جامعة بدر التخصصيةمستقبل وطن قسم الشروق ينظم ندوة بعنوان أولادنا ومخاطر صعوبات التعلم وتعديل السلوكمستر عبدالرحمن ابو النجا يكرم الطلاب المتفوقين بالمرحلة الثانويةأشرف العيادي يشكر كل من حضر فرح نجله في بلبيس ويعتذر عن التقصيراليوم ختام فعاليات بطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف للمياه المفتوحة بالإسكندريةالمزيدي يهنيء أشرف كامل العيادي لزفاف نجله محمدصبحي يفتتح ملتقى الشباب للتوظيف بالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمراتيمين القسامة والصلح الأبيض ينهيان خصومة بين عائلتي حامد وبكار في جلسة عرفية بالصف جيزةألف مبروك تفوق سها المصري في الشهادة الإعداديةبالمستندات .. تعرف على تفاصيل حكم مركز التسوية والتحكيم بحل انتخابات الجودو
الأخبار

مسجد حمزة بن عبد المطلب يكرم حفظة القرآن الكريم بتل الكاشف في دمياط

مسجد حمزة بن عبدالمطلب
مسجد حمزة بن عبدالمطلب

نظم مسجد حمزة بن عبد المطلب بقرية تل الكاشف محافظة دمياط احتفالية دينية لتكريم حفظة القرآن الكريم من الأطفال والبراعم. في إطار فعالياته السنوية والتي تتواكب مع الاحتفال بليلة القدر، للتشجيع الصغار على حفظ القرآن الكريم وتلاوته.
جاء الحفل تحت رعاية الأستاذ الدكتور عبدالمحسن جودة، والدكتور مجدي وكيل جودة، والمحاسب محمود لبيب الجزار، وحصل الفائزون على جوائز التكريم ومبالغ تشجيعية، في حضور عدد من الشيوخ ومحفظي القرآن الكريم وأهالي القرية.
وأكد منظمو الاحتفالية اعتزامهم تنظيم هذا الحفل مرتين سنويًا، إحداها في ليلة السابع والعشرين من رمضان، والثانية يوم وقفة عرفات من كل عام.

حفظ القرآن الكريم تل الكاشف دمياط مسابقات مسجد حمزة بن عبد المطلب الوثيقة

الأخبار