الوثيقة
نصائح السباعي أمام الكاميرا.. تعلم كيف تحصل على صورة مناسبة في الصيفالشيوخ يناقش طلب النائب محمود بكري بضرورة صيانة متحف الشمع بحلوان الاحد القادمخدمات بأسعار رمزية .. مستقبل وطن الشروق يفتتح عيادات مؤسسة جامعة بدر التخصصيةمستقبل وطن قسم الشروق ينظم ندوة بعنوان أولادنا ومخاطر صعوبات التعلم وتعديل السلوكمستر عبدالرحمن ابو النجا يكرم الطلاب المتفوقين بالمرحلة الثانويةأشرف العيادي يشكر كل من حضر فرح نجله في بلبيس ويعتذر عن التقصيراليوم ختام فعاليات بطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف للمياه المفتوحة بالإسكندريةالمزيدي يهنيء أشرف كامل العيادي لزفاف نجله محمدصبحي يفتتح ملتقى الشباب للتوظيف بالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمراتيمين القسامة والصلح الأبيض ينهيان خصومة بين عائلتي حامد وبكار في جلسة عرفية بالصف جيزةألف مبروك تفوق سها المصري في الشهادة الإعداديةبالمستندات .. تعرف على تفاصيل حكم مركز التسوية والتحكيم بحل انتخابات الجودو
الأخبار

الكشف عن أسرع «تاكسي طائر» في دبي

الوثيقة

استضاف أحد الفنادق الكبرى في دبي، مؤتمراً صحفياً تم بموجبه الإعلان عن إطلاق مجموعة محركات توربينية فائقة السرعة، تعمل على الطاقة النظيفة كبديل للوقود، وهو بالشراكة بين «ذا رويال آشيا» بالتعاون مع مصانع «أر إتش موتورز» الأمريكية.
وأعرب الملياردير الآسيوي، ماريو ماركوس، عن سعادته لاختيار دبي مقراً لإنشاء أكبر وأول مصانع لهذه المحركات النظيفة، التي سوف تغزو العالم أجمع بفضل تقنيتها الفريدة التي أبهرت الجميع، والتي يمكنها توليد طاقة ذاتية لسرعة تتجاوز 1000 كيلومتر في الساعة، دون أي قطرة وقود، ويمكن استخدامها في جميع وسائل النقل فائقة السرعة، من طائرات وقطارات وسفن وسيارات، والعديد من الوسائل الأخرى.
بدوره؛ أشاد مصنع «RH Motors»، بالفكرة القائمة بإطلاق أسرع تاكسي طائر بسرعة ألف كيلومتر في الساعة، والاستعداد لإطلاقه في القريب العاجل أيضاً من دبي، مؤكداً على المضي قدماً مع سياسة دبي الاستراتيجية في تأمين الطاقة البديلة والنظيفة وتقليل الاعتماد على مصادر الطاقة البترولية، بل وإبهار العالم أجمع في تقديم المزيد من الابتكارات والإنجازات التي تخدم البشرية جمعاء.

تاكسي طائر دبي الطاقة البديلة محركات توربينة الوثيقة

الأخبار