الوثيقة
الأخبار

”الصباغ” يعلن ترشحه لعضوية اللجنة النقابية للعاملين بالديوان العام للاتصالات والقرية الذكية

محمد أحمد السيد الصباغ
محمد أحمد السيد الصباغ

أعلن محمد أحمد السيد الصباغ، الترشح لعضوية اللجنة النقابية للعاملين بالديوان العام للاتصالات والقرية الذكية، موضحا أن ترشحه سيكون نيابة عن الموارد البشرية والمناطق والشئون الفنية والإدارة العليا.
وأوضح "الصباغ" خلال حواره المذاع عبر فضائية القناة الثانية بالتلفيزيون المصري، أن الهدف من ترشحه لانتخابات العاملين بالديوان العام للاتصالات، خدمة زملائه في المقام الأول وتقديم كافة سبل الدعم لهم والمطالبة بحقوقهم.
وأشار "الصباغ" إلى أن لديه خبرة كبيرة في مجال الموارد البشرية تجاوزت 13 عاما، وذلك من خلال عمله كرئيس قسم الموارد البشرية في قطاع إدارة الموارد البشرية فيما يخص شئون الموظفين، بالإضافة إلى إلمامه بلوائح الشركة المختلفة، مضيفا: "ندعوا الله أن يوفق من هو مناسب لتحمل المسؤولية وتلبية مصالح زملائه".
جدير بالذكر أن محمد الصباغ، لديه باع طويل في العمل العام من خلال مشاركته في الجمعيات الأهلية، بالإضافة إلى خبرته العلمية، فهو خريج جامعة حلوان بكالوريوس تجارة وإدارة الأعمال قسم محاسبة، وحصوله على دبلوم إدارة الأعمال PDBAجامعة عين شمس، وماجستير إدارة الأعمال MSc جامعة عين شمس، وباحث دكتوراة إدارة الأعمال PhD جامعة عين شمس.


وتقام انتخابات اللجنة النقابية للعاملين بالديوان العام للاتصالات والقرية الذكية، يوم الإثنين القادم الموافق 30 مايو بمقر الشركة المصرية للاتصالات.

9ce9fbb998ce8bfa09f3ed97c8f078a9.jpg
محمد الصباغ انتخابات اللجنة النقابية للعاملين بالديوان العام للاتصالات القرية الذكية المصرية للاتصالات

الأخبار