الوثيقة
المجلس المصري الدولي لحقوق الإنسان يمنح هشام الصهبي لقب سفير الإنسانيةالباحث العماني علي بن سعيد المعمري يحصل على الدكتوراه من جامعة المنصورةالتموين : تخفيضات” أهلا رمضان” مستمرة و ومضاعفة معدلات ضخ السلع الغذائية بالمنافذوزير الإسكان يصدر قرار بتعيين عطية السيد مدير امن جهاز الشروقحسين عدس يرحب بزيارة الرئيس التركى لمصر ويصفها بالتاريخيةمحمد عبد المنعم : زيارة أردوغان لمصر علامة فارقة في العلاقات الثنائيةالإعلامية إيمان دياب: ”lmi ” سيساهم في تقديم أفكار جديدة لدفع عجلة الإنتاجوليد وجدي: مؤتمر lmi فرصة عظيمة لزيادة التعاون بين القادة المصريين والسعوديينتحت عنوان ”أسرار تعزيز الأعمال” .. ” LMI ” تعلن انطلاقها في مصرنائب رئيس اتحاد طلاب علوم عين شمس.. فخورة باعتمادي مدرب وسفير تنمية مستدامة واتمني أن أكون خير سفيرًا من أجل بلديأمين شباب الناصري بالمنيا يطالب بإنشاء فريق شبابي شعبي لمتابعة الأزمات والطوارئالدكتور سلامة الغويل يترأس اجتماع قيادات حزب تجمع الصف الوطني لمناقشة الرؤية السياسية لحل الأزمة الليبية
شؤون عربية ودولية

أغرب قرار حكومي.. طالبان تحظر علاج مصابي حوادث الدراجات النارية

الوثيقة

قالت مصادر محلية في ولاية غزنة إن طالبان أمرت المراكز الصحية بالامتناع عن معالجة المصابين في حوادث المرور بالدراجات النارية.

أكدت مصادر موثوقة من مستشفى غزنة الإقليمي لصحيفة 8sobah اليوم الاثنين 29 من يونيه، أنه منذ أسبوع وبعد تحذير طالبان ، تم حرمان العشرات من المصابين في حادث مروري بدراجة نارية من الخدمة عند هذا الحد. مركز الصحة.

وبحسب المصادر، بعد ساعات من الانتظار والتجوال، يضطر الجرحى ومن يعولونهم إلى نقل مرضاهم إلى منازلهم أو إلى المحافظات المجاورة بتكلفة عالية.

يبدو أن طالبان أصدرت هذا التحذير بعد زيادة حوادث المرور في غزنة، لكن بعض العاملين في مجال الصحة يعتبرون تصرفات طالبان مخالفة لقوانين الصحة العامة.

ومع ذلك، لم تقل طالبان حتى الآن أي شيء عن سبب هذا الأمر الشفوي.

هذا على الرغم من حقيقة أن ثلاثة أشخاص لقوا مصرعهم اليوم (الاثنين 29 جوزة) إثر اصطدام دراجة نارية بسيارة في قندز.

9414a8f5b810.jpg
طالبان حوادث الدراجات النارية غزنة أفغانستان الوثيقة

شؤون عربية ودولية