الوثيقة
الاقتصاد

عمر فداوي يشيد بالاستثمار في مصر: بيئة استثمارية آمنة وجاذبة

عمر فداوي
عمر فداوي

تعتبر جمهورية مصر العربية واحدة من الوجهات الاستثمارية البارزة في منطقة الشرق الأوسط. تتمتع مصر ببيئة استثمارية تتسم بالأمان والجاذبية و طابعها الشرقي الفريد من نوعه، مما يجعلها وجهة مثالية للمستثمرين الذين يسعون لتحقيق عوائد مالية مجزية وتوسيع نطاق أعمالهم.
من بين رجال الأعمال العالميين دولياً في قطاع السجائر الإلكترونية، يبرز السيد عمر فداوي الذي يشغل منصب المدير التنفيذي لشركة شركة 'إكسترا فيب'Xtra VAPE العالمية، والتي حققت نجاحًا كبيرًا في قطاع التدخين الإلكتروني عالمياً.
قامت الشركة بالمشاركة في العديد من المعارض الدولية على أرض مصر، آخرها "معرض ميفس الدولي" المختص بقطاع التدخين الإلكتروني. تحدث السيد عمر عن التسهيلات التي حصلت عليها شركته في تسجيل منتجاتها ومواصفاتها بما يتوافق مع القوانين المحلية في مصر.
في حديثه عن تجربته في مصر، صرح السيد فداوي قائلاً: "نحن فخورون بالاستثمار في مصر، فهي تعتبر بالنسبة لنا أرض حب وسلام وحب للشعب المصري. تلقينا دعمًا كبيرًا من الجهات المعنية التي تعنى بتسجيل المنتجات، مما ساهم في نجاحنا وتوسعنا في الأسواق المصرية، و تمكننا من تسجيل منتجات شركتنا الرائدة "كيف" و"إكسترا".
و تحدث عن شركتة شركة 'إكسترا فيب'Xtra VAPE العالمية الرائدةعالمياً في مجال التدخين الإلكتروني. بفضل خطوط الإنتاج الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة
بالإضافة إلى ذلك، أعرب السيد فداوي عن نيته لافتتاح منشأة صناعية مختصة في قطاع السجائر الإلكترونية في مصر، وذلك بهدف تعزيز تواجدها وتوسعها في السوق المصرية وتلبية احتياجات المستهلكين.
و عن حديثه عن هذه الصناعة و تطورها، تحدث عن واحدة من المنتجات البارزة التي قدمتها شركة "إكسترا فيب" هي منتج HOK CLOUDS. والتي تعتبربديلاً فريدًا للأرجيلة التقليدية. يستخدم المنتج تقنية مبتكرة تعتمد على تبخر السوائل الإلكترونية فقط، مما يسمح للمستهلكين بالاستمتاع بتجربة الأرجيلة بكل سهولة وراحة دون التأثير الضار الذي يرافق الأرجيلة التقليدية. بفضل هذه التقنية، يعتبر HOK CLOUDS خيارًا آمنًا بنسبة 95% مقارنة باأرجيلة التقليدية.
تفتح مصر أبوابًا واسعة للاستثمار والتنمية الاقتصادية. بالإضافة إلى البيئة الاستثمارية المشجعة والتسهيلات الحكومية، تتميز مصر بجمالها وتراثها الثقافي الغني. يمكن للمستثمرين الاستفادة من فرص الاستثمار المتاحة في قطاعات متنوعة مثل السياحة والطاقة والصناعات الغذائية والتكنولوجيا.

عمر فداوي الاستثمار في مصر الاقتصاد المصري

الاقتصاد

الفيديو