الوثيقة
الاقتصاد

انتهاء فاعليات الملتقى السياحي الدولي للحويطات دهب ٢٠٢٣

 الملتقى السياحي الدولي للحويطات دهب ٢٠٢٣
الملتقى السياحي الدولي للحويطات دهب ٢٠٢٣

انتهت اليوم فاعليات الملتقى السياحي الدولي لقبيلة الحويطات دهب ٢٠٢٣ بمحافظة جنوب سيناء، والذي يهدف لدعم السياحة المصرية.
وشهدت فاعليات الملتقى السياحي الدولي لقبيلة الحويطات دهب ٢٠٢٣ ، حضور وفود أبناء قبيلة الحويطات من الدول العربية المختلفة مثل المملكة العربية السعودية والأردن والإمارات والبحرين وفلسطين.
وشهد الملتقى السياحي الدولي لقبيلة الحويطات دهب ٢٠٢٣ تنظيما رائعا حيث قام المنسقون بالحجز مع عدد من الفنادق والمنتجعات المختلفة والتي شهدت نسبة اشغالات عالية على مدار أيام الملتقى الثلاثة.
وأشادت الوفود المشاركة بملتقى الحويطات الدولي السياحي دهب ٢٠٢٣ بالتطور الهائل للبنية التحتية التي شهدتها مصر خلال فترة وجيزة تحت القيادة السياسية الحكيمة لمصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ، موضحين أن الدولة المصرية قطعات شوطا كبيرا جدا في التنمية الاقتصادية .
وحرصت الوفود المشاركة بملتقى الحويطات السياحي الدولي دهب ٢٠٢٣ على الاستمتاع بأجواء المدينة الساحرة والمبهجة في جولات سياحية لم تنقطع حيث أشادوا بما لاقوه من مقاصد سياحية رائعة وترحاب شديد على مدار ٣ أيام كما أشادوا بجهود رجال الأمن الذين وفروا أجواء رائعة وتسهيلات لهم، مؤكدين أن مصر دائما بلد الأمن والأمان.
كما عقد لقاء ختامي للتعارف بين الجميع في ديوان الحويطات بمدينة الطور بحضور ممثلي القبائل المختلفة والقيادات التنفيذية والشعبية بالطور.
وقال محمد عودة الذيباني أحد منسقي الملتقى أن الملتقى السياحي الدولي لقبيلة الحويطات دهب ٢٠٢٣ قد حقق نجاح كبيرا نظرا للإقبال وحرص أبناء الحويطات على التوافد من أبناء العمومة بالدول العربية، والذي يهدف لدعم السياحة في جنوب سيناء، مشيرا إلى أن تعاون الأجهزة المعنية ساهم في إنجاح فاعليات الملتقى .

فيما اتفق كلا من دكتور صلاح سالم وأحمد سلامة منسقي الملتقى أن الهدف من الملتقى هو التواصل والترابط الاجتماعي وصلة الرحم بين أبناء العمومة في كافة الدول ونقل الثقافات المختلفة بين مع أبناء قبيلة الحويطات في مختلف الدول العربية.

3af7bf9a6d02.jpg
3db462fb764e.jpg
46fc92e39bcb.jpg
74059a1cb1ba.jpg
98a3f52d285d.jpg
9c06d893c62a.jpg
eff5d7f77c71.jpg
الملتقى السياحي للحويطات الملتقى السياحي الدولي للحويطات دهب ٢٠٢٣ مدينة دهب محافظة جنوب سيناء

الاقتصاد

الفيديو