الوثيقة
سوزي سمير: زيادة المعاشات رسالة وفاء من الدولة لمن صنعوا مسيرة البناء والعطاءغادة البدوي: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات يجسد اهتمام القيادة السياسية بالمواطنموسى مصطفى موسى: زيادة المعاشات تؤكد أن الرئيس السيسي يضع المواطن البسيط على رأس أولويات الدولةنجلاء العسيلي: توجيهات الرئيس السيسي بتطوير الحماية الاجتماعية وزيادة المعاشات تعكس انحياز الدولة للمواطنالنائبة إليزابيث شاكر في واجهة «حصاد النواب» بعد مناقشات الموازنة العامةإبراهيم ضيف: زيادة المعاشات تعكس نجاح الدولة في تحقيق التوازن بين الإصلاح الاقتصادي والحماية الاجتماعيةمحمد صالح: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات يؤكد انحياز الدولة للفئات الأولى بالرعايةالنائب مصطفى مزيرق: زيادة المعاشات ترجمة حقيقية لتوجيهات الرئيس السيسي ببناء مظلة حماية اجتماعية قويةافرولاند:الإنتاج والاستثمار وريادة الأعمال الطريق الحقيقي لدعم الاقتصاد المصريتكفيك نعمتي : الدمج والتمكين ضروري لذوي الاعاقةأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني استمرار عقد امتحانات الثانوية العامة يوم الخميس الموافق 2 يوليو 2026حاتم السعداوي يفتح النار على بلوجر الساحل: ”الفلوس تشتري شقة في مراسي بس متشتريش أصل ولا رقي”
الأخبار

«قائمة المستقبل» تنافس بقوة في انتخابات النقابة الفرعية للأطباء بالقليوبية

الوثيقة

وسط أجواء تنافسية شديدة تخوض قائمة «المستقبل» انتخابات التجديد النصفى لنقابة الأطباء الفرعية بالقليوبية والتي تجرى غداً الجمعة بقاعة نقابة المحامين ببنها .

وتضم القائمة نخبة متميزة من الأطباء وهم: الدكتور حمدى الجزار على مقعد النقيب والدكتور أحمد سعيد والدكتور محمد عجلان على مقاعد فوق 15 سنة والدكتور هشام سعيد والدكتور يسرى زكريا على مقاعد تحت 15 سنة والدكتور أحمد مبروك عن منطقة وسط الدلتا .

وترتكز الرؤية الاستراتيجية لبرنامج قائمة "المستقبل" على اتخاذ كافة السبل من أجل تحسين جميع الخدمات المقدمة للأطباء وأسرهم.

609377990055.jpg
الاطباء انتخابات نقابة الاطباء القليوبية الوثيقة

الأخبار

الفيديو