الوثيقة
المجلس المصري الدولي لحقوق الإنسان يمنح هشام الصهبي لقب سفير الإنسانيةالباحث العماني علي بن سعيد المعمري يحصل على الدكتوراه من جامعة المنصورةالتموين : تخفيضات” أهلا رمضان” مستمرة و ومضاعفة معدلات ضخ السلع الغذائية بالمنافذوزير الإسكان يصدر قرار بتعيين عطية السيد مدير امن جهاز الشروقحسين عدس يرحب بزيارة الرئيس التركى لمصر ويصفها بالتاريخيةمحمد عبد المنعم : زيارة أردوغان لمصر علامة فارقة في العلاقات الثنائيةالإعلامية إيمان دياب: ”lmi ” سيساهم في تقديم أفكار جديدة لدفع عجلة الإنتاجوليد وجدي: مؤتمر lmi فرصة عظيمة لزيادة التعاون بين القادة المصريين والسعوديينتحت عنوان ”أسرار تعزيز الأعمال” .. ” LMI ” تعلن انطلاقها في مصرنائب رئيس اتحاد طلاب علوم عين شمس.. فخورة باعتمادي مدرب وسفير تنمية مستدامة واتمني أن أكون خير سفيرًا من أجل بلديأمين شباب الناصري بالمنيا يطالب بإنشاء فريق شبابي شعبي لمتابعة الأزمات والطوارئالدكتور سلامة الغويل يترأس اجتماع قيادات حزب تجمع الصف الوطني لمناقشة الرؤية السياسية لحل الأزمة الليبية
الأخبار

سحر البزار تهدى خط ساخن لوزارة الصحة لدعم الأشقاء فى غزة

النائبة سحر البزار
النائبة سحر البزار

تتقدم النائبة/ سحر البزار "وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب" عن خالص امتنانها العميق للاستخدام الحكيم للخط الساخن للصحة النفسية 16328 الذي قدمته لوزارة الصحة المصرية، لمساعدة العائلات في غزة خلال الأوقات الصعبة التي يواجهونها.

يأتي هذا الاستخدام الحكيم للخط الساخن في سياق الحاجة الملحة للدعم النفسي والاجتماعي للعائلات في غزة، خاصةً في ظل التحديات النفسية الهائلة نتيجة للحرب ونقص الخدمات الطبية في غزة. يشكل هذا الإجراء خطوة إنسانية مهمة تعكس التزام البرلمان والوزارة بالصحه النفسية .

تؤكد البزار على أهمية تقديم الدعم والرعاية للأفراد والعائلات خلال هذه الأوقات الصعبة.

قدمت البزار الخط الساخن لوزارة الصحة المصرية وتم دمجه ضمن المنصة الإلكترونية التي تم إطلاقها في مارس 2022 لخدمة جميع المواطنين المقيمين في مصر.

الآن، خلال الأوقات الصعبة في غزة، كان من الحكمة توسيع الخدمة لتشمل العائلات التي تواجه تحديات نفسية كبيرة بسبب الحرب.

في الختام، تدين البزر الحرب وتدعو إلى وقف فوري لإحلال السلام والاستقرار في المنطقة.

كما تتقدم البزار بالشكر جميع الأطراف ذات الصلة التي ساهمت في تنفيذ هذا المشروع.

النائبة سحر البزار الخط الساخن العلاقات الخارجية مجلس النواب فلسطين غزة

الأخبار