الوثيقة
الدكتور القس أندريه زكي يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيواستشاري استدامة: مصر تستهدف رفع نسبة الطاقة المتجددة لـ 45% بحلول 2028استشاري استدامة: مصنع توربينات الرياح الجديد ينقل مصر من استيراد التكنولوجيا إلى التوطين والتصدير الإقليميسوزي سمير: زيادة المعاشات رسالة وفاء من الدولة لمن صنعوا مسيرة البناء والعطاءغادة البدوي: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات يجسد اهتمام القيادة السياسية بالمواطنموسى مصطفى موسى: زيادة المعاشات تؤكد أن الرئيس السيسي يضع المواطن البسيط على رأس أولويات الدولةنجلاء العسيلي: توجيهات الرئيس السيسي بتطوير الحماية الاجتماعية وزيادة المعاشات تعكس انحياز الدولة للمواطنالنائبة إليزابيث شاكر في واجهة «حصاد النواب» بعد مناقشات الموازنة العامةإبراهيم ضيف: زيادة المعاشات تعكس نجاح الدولة في تحقيق التوازن بين الإصلاح الاقتصادي والحماية الاجتماعيةمحمد صالح: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات يؤكد انحياز الدولة للفئات الأولى بالرعايةالنائب مصطفى مزيرق: زيادة المعاشات ترجمة حقيقية لتوجيهات الرئيس السيسي ببناء مظلة حماية اجتماعية قويةافرولاند:الإنتاج والاستثمار وريادة الأعمال الطريق الحقيقي لدعم الاقتصاد المصري
الأخبار

رئيس جهاز الشروق إطلاق مبادره تحت شعار ”الساكن الإيجابى” ويمنح مواطن شهادة تقدير

رئيس جهاز مدينة الشروق
رئيس جهاز مدينة الشروق

أطلق المهندس على سعد "رئيس جهاز مدينة الشروق" مبادره تحت شعار "الساكن الإيجابى" بهدف إختيار ساكن شهرياً مساهم فى الحفاظ على منطقة إقامته وذلك تشجيعاً على المشاركه الإجتماعيه
وجاء نصيب التكريم الأول عن شهر أكتوبر لأحد المواطنين بمنطقة عمارات المتميز والذى إصطحب رئيس الجهاز خلال جولته بمنطقة إسكان المتميز للعرض عليه مجموعه من تنفيذه تشتمل على مجسمات من المخلفات بعد إعادة تدويرها والإستفاده منها فى رى المسطحات بشكل جمالى علاوةً على رعايته الفائقه للمزروعات الأمر الذى أبدى إعجاب رئيس الجهاز موجهاً بمنحه شهادة تقدير (الساكن الإيجابى) نظراً لحرصه فى الحفاظ على تنسيق الموقع ومساهمته الفعاله من تدوير المخلفات والإستفاده منها بشكل جمالى بالمنطقه
وكرم رئيس الجهاز المواطن فى نفس يوم المرور ومنحه شهاده من الجهاز تقديراً لجهوده وذلك بحضور قيادات الجهاز معرباً المواطن عن خالص تقديره لهذا التكريم
مؤكداً رئيس الجهاز على تواصل المبادره وإختيار ساكن شهرياً من خلال الجولات وعن طريق رؤساء الأحياء بالمدينه .

رئيس جهاز مدينة الشروق تكريم مواطن المهندس علي سعد

الأخبار

الفيديو