الوثيقة
ياسر فضة: السينما والمهرجانات تصنع جيلًا يرى في الدماء استعراضًا للقوةياسر فضة: شركات التمويل تحولت إلى بلطجة مقننة تزهق أرواح البسطاءبنهاية 2026.. الموافقة على تركيب جهاز القسطرة القلبية بمستشفى أبوتيج التخصصي لدعم منظومة القلب بجنوب أسيوطرئيس المركز : جولة تفقدية لمتابعة الوحدة الصحية بصندفاالسفير تاج الدين الوسلاتي يستقبل سفير البوسنة والهرسك لبحث آفاق التعاون السياحي والاستثماريالسفير تاج الدين الوسلاتي يبحث مع رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر الأردنية تعزيز الشراكة العربية وتطوير حركة السياحة البينيةرئيس المركز : ”مع استمرار امتحانات الثانوية العامة” جولة ميدانية لموقف صندفا - المنيا :حسن الجلادنقيب مهندسي القاهرة يلتقي رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي لبحث سبل التعاون المشتركأشرف محمود: الطلاق المبكر والعنوسة يهددان الكتلة الحرجة للشعب المصريأشرف محمود: أمن الخليج العربي خط أحمر.. ومصر تتبنى فكر الدفاع المتقدم لحماية عمقها الإستراتيجياستجابة سريعة لشكاوى المواطنين بالقيسرئيس المركز تعقد اللقاءات المستمرة لبحث شكاوى المواطنين
الأخبار

مدير إدارة المعادي التعليمية يهنيء الفائزين بمسابقة دوري الشطرنج

محمود عبدالرازق مدير تعليم المعادي
محمود عبدالرازق مدير تعليم المعادي

يتقدم محمود عبدالرازق مدير عام إدارة المعادي وفاتن الضبع رئيس قسم الموهوبين بخالص التهنئة للطالب أمجد خالد بالصف الخامس الابتدائي بمدرسة المعادى الرسمية لغات بمناسبة فوزه بالمركز الثالث في النهائى علي المرحلة الإبتدائية بمسابقة دوري الشطرنح بحضور الدكتور عز الرجال فاروق
مدير إدارة الموهوبين بالمديرية وإشراف محمود عويس رئيس التعلم الذكي بالمديرية ومها أنور مديرة المدرسة.
أقيمت المسابقة بمتحف جاير اندرسون علي مستوى المديرية

ادارة المعادي التعليمية مسابقة الشطرنج ادارة الموهوبين الوثيقة

الأخبار

الفيديو