الوثيقة
مرتبة الشرف للاعلامية الواعدة ايمان جمال الدالىتواكبا مع إستضافة”مصر” قمة المناخ..”بكري”يطلق مبادرة ”حلوان..باللون الأخضر” ويرفعها لرئيس الوزراءالكاتب الصحفي محمود سليم يهنئ الطالبة فرح السيد على نجاحهاالقاعدة وزعيمها.. علاقة «حرة الهند» بمقتل الظواهريتجديد الثقة في الدكتور سمير حسون رئيسًا لقسم اللغة العربية بآداب المنصورةزفاف شقيق الكاتب الصحفي عادل عقل بحضور قيادات تنفيذية وبرلمانية وسياسية وشعبية”الرضا الوظيفي والولاء التنظيمي” رسالة دكتوراة للباحث طارق صابر عبدالراضيوزير الشباب والرياضة يهنئي إدريس بعد تربع السباحة المصرية على عرش العربنتائج منتخب مصر في بطولة العالم للسباحة بالزعانف للكبار بكولومبيافعاليات المنتدي السنوي الأول للخدمات الفندقية بأمانة المراكز الطبية المتخصصةبندر العبد الكريم: قمة جدة ركيزة أساسية ومفتاح استقرار لدول المنطقة العربيةاتفاقية تعاون بين علماء الدين الإسلامي في كوردستان والأكاديمية العالمية لعلماء الصوفية 
شؤون عربية ودولية

مجلس الشيوخ الأمريكي يتبنى قرارا يعترف بإبادة الأرمن

ارشيفية
ارشيفية

تبنى مجلس الشيوخ الأمريكي بالإجماع، قرارا ينص على الاعتراف بالإبادة الجماعية للأرمن في الإمبراطورية العثمانية عام 1915.

وقال السيناتور الديمقراطي روبرت منينديز، اليوم الخميس: "تبنينا للتو قرارا حول إبادة الأرمن... ومن المناسب لمجلس الشيوخ أن يقف إلى الجانب الصحيح من التاريخ من خلال القيام بذلك"، مضيفا أن تبني القرار تم "تكريما لحقيقة إبادة الأرمن".

وسبق لمجلس النواب الأمريكي أن تبنى، في نهاية أكتوبر الماضي، قرارا حول الاعتراف بإبادة الأرمن في العهد العثماني، بـ 405 أصوات مقابل 11 صوتا.

يذكر أن أعضاء جمهوريين في مجلس الشيوخ عرقلوا تبني القرار حول الاعتراف بإبادة الأرمن ثلاث مرات في وقت سابق، محذرين من أن هذا القرار سيعقد العلاقات بين واشنطن وأنقرة.

مجلس الشيوخ الأمركي إبادة الأرمن الدولة العثمانية الوثيقة

شؤون عربية ودولية