الوثيقة
”ابدأ بنفسك” تدعم الرئيس لاستكمال بناء مصر 2030 وتشيد بجهوده في أزمة سد النهضةاحتفالية فنية بنادى سيتى كلوب شبين الكوم بحضور الفنان أحمد سعد.. صوراختيار د.هاجر أبو جبل أول رئيسة للجمعية العمومية للمجلس العالمي للتسامح والسلاممغامرة في علبة ليل .. مركب سندريلا بميدان الكيت كات يعمل بدون ترخيص ويقدم شيشة لرواد المكان وبه العديد من المخالفاتغداً .. يوم الوفاء لتكريم الدكتور محمد السنوسي بحضور بعض القيادات المصرفية والشخصيات العامهالاتحاد المصري لكمال الأجسام ينعي فقيده البطل العالمي اسلام محمدطارق السيد المدير الفني للترسانه : مجلس الشواكيش يوفر كافة الامكانيات للصعود مجدداً للدوري الممتاز الموسم المقبلسامح الشاذلي رئيسا للاتحاد المصري للغوص والإنقاذ بالتزكيةالاعلامي إسلام السويسي :نفخر كمصريين بالخارج بمبادرة الرئيس السيسي ”حياة كريمة” ونعتبرها ثورة اجتماعية في الريف المصريالعراق.. مصرع 36 شخصا في حريق بمستشفى خاص لعلاج مرضى كورونا بالناصريةأسرة التحرير تهنيء اللواء كمال وفائي بمناسبة زفاف نجله الدكتور محمد إلى الدكتورة ميرنا ماهر الزواويممر زنجزور ، إنجاز تاريخي لأذربيجان
شؤون عربيةودولية

الرئيس الشيشاني: السراج طلب مساعدتنا لحكومة الوفاق الليبية

رمضان قيدروف
رمضان قيدروف

أعلن رئيس جمهورية الشيشان الروسية رمضان قديروف أنه تلقى اتصالا هاتفيًا من فائز السراج، رئيس حكومة الوفاق الموالية للإخوان.

وقال قديروف للصحفيين اليوم الاثنين، تعليقا على المكالمة : "لقد طلبوا منا (الجانب الليبي)، المساعدة في محاربة الإرهاب والتطرف وفرض النظام العام".

وتابع: "نحن مستعدون للمشاركة في ذلك وتقديم الخبرات والمساعدة قدر الإمكان"، مؤكدا استعداه لدعم أي مبادرات للسلام والازدهار في ليبيا.
وأضاف: "مهمتنا الرئيسية هي أن ينتهي قتل إخواننا وأخواتنا ووقف القتال. ولذلك ندعو الجميع، وخاصة العالم الإسلامي والعربي وتركيا وغيرها من الدول، لسماع صوت الشعب الليبي. وإذا كان بإمكاننا المشاركة، وإذا كان بمقدورنا أن نأتي بأي فائدة، فإننا مستعدون للعمل ليلا ونهارا" من أجل ذلك.

وكان ليف دينغوف، رئيس مجموعة الاتصال الروسية للتسوية في ليبيا، مساعد رئيس جمهورية الشيشان، قد أعلن في وقت سابق أن رمضان قديروف بحث في اتصال هاتفي مع رئيس المجلس الرئاسي في ليبيا فايز السراج الوضع في ليبيا.

وأعرب السراج عن رغبته في زيارة الشيشان والاستفادة من الخبرة الشيشانية في محاربة الإرهاب وتسوية النزاعات.

الرئيس الشيشاني قيدروف حكومة الوفاق الوثيقة

شؤون عربيةودولية