الوثيقة
مرتبة الشرف للاعلامية الواعدة ايمان جمال الدالىتواكبا مع إستضافة”مصر” قمة المناخ..”بكري”يطلق مبادرة ”حلوان..باللون الأخضر” ويرفعها لرئيس الوزراءالكاتب الصحفي محمود سليم يهنئ الطالبة فرح السيد على نجاحهاالقاعدة وزعيمها.. علاقة «حرة الهند» بمقتل الظواهريتجديد الثقة في الدكتور سمير حسون رئيسًا لقسم اللغة العربية بآداب المنصورةزفاف شقيق الكاتب الصحفي عادل عقل بحضور قيادات تنفيذية وبرلمانية وسياسية وشعبية”الرضا الوظيفي والولاء التنظيمي” رسالة دكتوراة للباحث طارق صابر عبدالراضيوزير الشباب والرياضة يهنئي إدريس بعد تربع السباحة المصرية على عرش العربنتائج منتخب مصر في بطولة العالم للسباحة بالزعانف للكبار بكولومبيافعاليات المنتدي السنوي الأول للخدمات الفندقية بأمانة المراكز الطبية المتخصصةبندر العبد الكريم: قمة جدة ركيزة أساسية ومفتاح استقرار لدول المنطقة العربيةاتفاقية تعاون بين علماء الدين الإسلامي في كوردستان والأكاديمية العالمية لعلماء الصوفية 
شؤون عربية ودولية

الرئيس الشيشاني: السراج طلب مساعدتنا لحكومة الوفاق الليبية

رمضان قيدروف
رمضان قيدروف

أعلن رئيس جمهورية الشيشان الروسية رمضان قديروف أنه تلقى اتصالا هاتفيًا من فائز السراج، رئيس حكومة الوفاق الموالية للإخوان.

وقال قديروف للصحفيين اليوم الاثنين، تعليقا على المكالمة : "لقد طلبوا منا (الجانب الليبي)، المساعدة في محاربة الإرهاب والتطرف وفرض النظام العام".

وتابع: "نحن مستعدون للمشاركة في ذلك وتقديم الخبرات والمساعدة قدر الإمكان"، مؤكدا استعداه لدعم أي مبادرات للسلام والازدهار في ليبيا.
وأضاف: "مهمتنا الرئيسية هي أن ينتهي قتل إخواننا وأخواتنا ووقف القتال. ولذلك ندعو الجميع، وخاصة العالم الإسلامي والعربي وتركيا وغيرها من الدول، لسماع صوت الشعب الليبي. وإذا كان بإمكاننا المشاركة، وإذا كان بمقدورنا أن نأتي بأي فائدة، فإننا مستعدون للعمل ليلا ونهارا" من أجل ذلك.

وكان ليف دينغوف، رئيس مجموعة الاتصال الروسية للتسوية في ليبيا، مساعد رئيس جمهورية الشيشان، قد أعلن في وقت سابق أن رمضان قديروف بحث في اتصال هاتفي مع رئيس المجلس الرئاسي في ليبيا فايز السراج الوضع في ليبيا.

وأعرب السراج عن رغبته في زيارة الشيشان والاستفادة من الخبرة الشيشانية في محاربة الإرهاب وتسوية النزاعات.

الرئيس الشيشاني قيدروف حكومة الوفاق الوثيقة

شؤون عربية ودولية