الوثيقة
أمانة مستقبل وطن الشروق تعزي كريم جاد في وفاة والد زوجتهخبير الحركات الإسلامية عمرو عبد المنعم يحصل علي الدكتوراه عن ”التطرف والتجديد واغتيال الشيخ الذهبي”تعاون ثقافي مشترك بين مؤسسة هويدا عطا وهيئة الاستعلاماتالمدينة الشبابية الرياضية بحي الأسمرات تستقبل وفدا إفريقياًإطعام قرى ”حياة كريمة” وسداد ديون الغارمات أبرزها.. قبس من نور تحقق أهدافها التنموية والاجتماعيةأبو ريدة يعزي دولة الإمارات في وفاة الشيخ خليفة بن زايدغدا إنطلاق أكبر تجمع للدراجات النارية في مصر والشرق الأوسط للموسم العاشر على التواليمعرض للفنانة الدكتورة مروى أحمد عبد الرحمن للفنون التشكيلية بمتحف المنصورةدعما للأسر المصرية .. مستقبل وطن الشروق ينظم فاعلية مراجعات مجانية لطلاب الثانوي والإعداديالكشف عن أسرع «تاكسي طائر» في دبيحزب مستقبل وطن الشروق يوزع 2000 قطعة لملابس العيد على الأسر الأكثر احتياجامسجد حمزة بن عبد المطلب يكرم حفظة القرآن الكريم بتل الكاشف في دمياط
الاقتصاد

لافيستا.. فرص عقارية متميزة في دبي 2020

لافيستا
لافيستا

شهدت سوق العقارات في دبي اهتماماً متزايداً من المستثمرين على شراء العقارات، حيث تمثل عمليات تسجيل العقارات "على المخطط" أكثر من 60 في المائة، وقد لعبت شركات الوساطة دوراً مهماً في زيادة الطلب، وهو ما ساعد على رفع الأسواق من القاع، مع اعتبار شهر نوفمبر 2019 أحد أقوى الشهور في العقد الماضي.

ومع اقتراب اكسبو 2020، تتوقع شركة لافيستا الرائدة أن زيارات المعرض على المدى القصير يمكن أن تتحول إلى إقامات طويلة الأجل، مما سيعطي دفعة إضافية لسوق العقارات.
وساهم أحمد حسين، رئيس مجلس إدارة شركة لافيستا العقارية، في وضع شركته كوسيط بلاتيني لشركة اعمار الرائدة، واصبحت تقدر بملايين الدولارات، مع محفظة مميزة من العملاء المرموقين في السوقين السعودي والخليجي.
من جانبه، حث حسين السوق على بذل جهود مستمرة لإعادة صياغة دور الوسيط العقاري، وتشجيع جميع العاملين في المجال على الإلمام بكل نواحيه، فالمستثمرون اليوم حريصون على اغتنام أفضل الفرص. وأضاف حسين، أنه مع اختلاف الحوافز والخدمات من شركة إلى أخرى، ينبغي اعتبار الوسيط كمستشار عقاري له خبرته وتجربته المستقلة في السوق، مشددا ان شركته تضم حالياً أكثر من 100 مستشار عقاري خبير يتحدثون بلغات عديدة ويقدمون خدماتهم لعملاء من المملكة العربية السعودية والإمارات ومصر والمملكة المتحدة، اضافة الى التطلع لأسواق رئيسية أخرى مثل الصين وروسيا والولايات المتحدة.
يمثل عام 2020 بداية قوية لسوق العقارات، في ظل استضافة معرض إكسبو، الذي يخلق بيئة صحية للمستثمرين لاختيار دبي كوجهة لهم.

e2f7ea3eb03d997b58d9a2ed2e498373.jpeg
لافيستا العقارات دبي الوثيقة

الاقتصاد