الوثيقة
بيت الخبرة عطاء بلا حدود في حب الوطن .. دعم الدولة في أزمة كورونا .. وقد مساعدات للعمالة المنتظمة من خلال صندوق...محافظ القليوبية ينعى المشير طنطاوي: كان رجلًا عسكريًا عظيمًااليوم.. انطلاق معرض ”العين للكتاب” بمشاركة 100 دار نشر و50 متحدثًاتذوق بصري وورش فنية للأطفال بقصر ثقافة القليوبيةبالصور.. الصالون الثقافى بشمال سيناء يناقش الإعلام الوطنى ودوره فى تشكيل الوعىبالصور.. محافظ القليوبية يتابع مشروعات بحى شرق وغرب شبرا الخيمةمحافظ الشرقية يوجه بتوفير وظائف بالقطاع الخاص ومعاشات تكافل وكرامة لبعض المواطنينبعثة منتخب مصر للسباحة بالزعانف تستعد للسفر للمشاركة في بطولة العالم بكولومبيالأول مره في الشرق الأوسط وافريقيا ... بطولة العالم للكيك بوكسينج علي ارض المحروسةخالد حنفي رئيسا للجنة الثقافة والإعلام بالاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية والمؤسسات الخاصةافتتاح مقر الحملة الوطنية لدعم الرئيس للإعلام السياسي بالإسكندريةالمجلس العالمي للتسامح والسلام يثمن تدشين الرئيس السيسي ”الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان”
الأخبار

هبة عبد الحليم: ساعدت آلاف الشباب على تحقيق أرباح من اليوتيوب

هبة عبدالحليم
هبة عبدالحليم

جذب موقع "حقق حلمك" انظار رواد وجمهور السوشيال ميديا وأصحاب القنوات على اليوتيوب، لما يحققه من خدمات مميزة لهم في كل ما يتعلق بالقنوات، بداية من إنشاء القناة حتى تفعيلها، وتحقيق عائد مادي منها.
واستطاعت هبة محمد عبد الحليم، تخطي حاجز صناعة المحتوى إلى مساعدة الغير على تحقيق أرباح من موقع يوتيوب.

وتقول هبة: اسمي هبه محمد عبد الحليم، درست في كلية دراسات انسانية، قسم تاريخ جامعة الازهر، ثم المعهد البريطاني IBI، وكان مشروع تخرجي عمل موقع الكتروني يفيد الاخرين ويساهم في خدمة المجتمع.
وعن بدايتها، أكدت هبة، أنها بدأت حياتها العملية منذ ما يزيد عن عشر سنوات، كمصممة جرافيك في احدى شركات الدعاية، ونظرا لنجاحها وطموحها، افتتحت شركتها الخاصة، التي لم تستمر للأسف بسبب ثورة يناير، وما تبعها من أحداث، وهو ما دفعني إلى تغيير بوصله نشاطي الى التسويق الالكتروني على شبكة الإنترنت، وكنت من الأوائل في هذا المجال في مصر، وتطور الأمر معي وأسست صفحة علي فيس بوك، لتعليم آخرين كيفيه تحقيق أرباح عبر الانترنت، ثم استكملت على اليوتيوب، من خلال مساعدة الشباب على تأسيس وتطوير قنواتهم، لتحقيق أرباح منها تحت عنوان "حقق حلمك" الذي حقق نجاحات لم تكن تتوقعها.
وأضافت خبيرة تصميم وتطوير المواقع، أن وقتها أصبح مزدحما للغابة، بسبب اشرافها على مئات الصفحات والقنوات، على الرغم من فريق العمل الكبير التي يعمل لديها في مصر، لمتابعة الصفحات والقنوات في مصر وخارجها، وهو ما يعود عليها وعلى فريق العمل بالنفع، وإدخال عملة صعبة لمصر من خلال التحويلات التي تصلها من الخارج.

الشباب يوتيوب هبة عبدالحليم الوثيقة

الأخبار