الوثيقة
”ابدأ بنفسك” تدعم الرئيس لاستكمال بناء مصر 2030 وتشيد بجهوده في أزمة سد النهضةاحتفالية فنية بنادى سيتى كلوب شبين الكوم بحضور الفنان أحمد سعد.. صوراختيار د.هاجر أبو جبل أول رئيسة للجمعية العمومية للمجلس العالمي للتسامح والسلاممغامرة في علبة ليل .. مركب سندريلا بميدان الكيت كات يعمل بدون ترخيص ويقدم شيشة لرواد المكان وبه العديد من المخالفاتغداً .. يوم الوفاء لتكريم الدكتور محمد السنوسي بحضور بعض القيادات المصرفية والشخصيات العامهالاتحاد المصري لكمال الأجسام ينعي فقيده البطل العالمي اسلام محمدطارق السيد المدير الفني للترسانه : مجلس الشواكيش يوفر كافة الامكانيات للصعود مجدداً للدوري الممتاز الموسم المقبلسامح الشاذلي رئيسا للاتحاد المصري للغوص والإنقاذ بالتزكيةالاعلامي إسلام السويسي :نفخر كمصريين بالخارج بمبادرة الرئيس السيسي ”حياة كريمة” ونعتبرها ثورة اجتماعية في الريف المصريالعراق.. مصرع 36 شخصا في حريق بمستشفى خاص لعلاج مرضى كورونا بالناصريةأسرة التحرير تهنيء اللواء كمال وفائي بمناسبة زفاف نجله الدكتور محمد إلى الدكتورة ميرنا ماهر الزواويممر زنجزور ، إنجاز تاريخي لأذربيجان
الأخبار

على المعناوى يوجه رسالة إلى الناخب: لا تتركوا المجال للمال السياسي

علي المعناوي
علي المعناوي

طالب «على المعناوى أمين عام حزب الثورة شعب مصر العظيم التصدي لمحاولة السيطرة على الناخب والسعي لشراء صوته، تلك الظاهرة التي تمثل خطرا على بلدنا ومستقبل الأجيال القادمة أمام طغيان «المال السياسي» والكذب والمتاجرة بالبسطاء.. ظنا أن كل شئ يشترى.
- وتسأل "المعناوى " هنا أين كانت أموال هؤلاء عندما كان الرئيس السيسي يسعى بكل السبل لينتشل مصر من الغرق؟
وخاطب امين عام الإعلام بحزب الثورة شعب مصر العظيم الذى قدم الكثير من أجل بناء مصر الحديثة بنزول الناخبين لصناديق الاقتراع لاختيار الأنسب والاصلح.
مؤكدا ان هذا حقك الدستورى أن تختار ما تراه مناسب لخدمه هذا الوطن من أجل كرامتك .
ولابد أن تتصدى لسماسرة الانتخابات.. وتقول «لا للمال السياسي.. ولا لشراء أصوات الفقراء.
وطالب الدولة محاسبة هؤلاء على كل ما فعلوه من فساد وشراء ذمم!!
ووجه على المعناوى رسالة إلى شعب مصر العظيم "اجعلوها مسيرة في حب الوطن اجعلوها ثورة لتصحيح الأوضاع الخاطئة اجعلوها حرب على الفساد والفاسدين أصحاب المال السياسي"
وقال إن هناك بسطاء ترشحوا فعليا لخدمتكم اختاره من هو مناسب لكم لانه منكم وشرب من نفس الكأس جرعات لقد ترشح لمجلس النواب بهدف خدمتكم دافعوا عن شرفاء الوطن باصواتكم واعطوها لمن يستحق وابعدوا عن هؤلاء الذين يسعون للكرسي من أجل مصالحهم واستكملوا جميلكم مع هذا البلد باختيار الأصلح لكم من المخلصين والشرفاء. اجعلوا أنفسكم قدوة حسنة لابناكم .
لقد وضع المخلصين والشرفاء برنامجهم لتكون واقعييه تتضمن الاقتراحات والتخطيطات الخاصة ــ في ضوء استراتيجية التنمية المُستدامة لـمصر٢٠٣٠والتي تحتاج لخطط طويلة الأمد، وقصيرة الأمد، ومنها "التعليم والاقتصاد والصحة".. وكذا العمل التنموي في جميع القطاعات وكذا العمل التشريعيِّ والرقابيِّ بمجلس النواب بفاعلية عبر تنشيط وجوه كثيرة للتنمية قائمة على دعم الدولة، والشراكة بين المجتمع المدني «المبادرات الأهلية» والقطاع الخاص.
اتمنى أن تشاركوا في هذا العرس بإيجابية لمن يستحق هذا ولا تتنازلوا عن حقوق بلدكم وأهلكم ولا تضعفوا أمام أي شئ.
وأخيرًا.. شعب مصر يستحقُ الأفضل دائما.. ويمتلك الوعي الكافي لاختيار من يمثله، وليِعْلَمَ كلُّ شخصٍ أن صَوْتَه أمانةٌ ولابد أن يمنحه لمن يستحق..
حفظ الله مصر وشعبا وقيادة وتحيا مصر

المال السياسي البرلمان الانتخابات الوثيقة

الأخبار