الوثيقة
أمانة مستقبل وطن الشروق تعزي كريم جاد في وفاة والد زوجتهخبير الحركات الإسلامية عمرو عبد المنعم يحصل علي الدكتوراه عن ”التطرف والتجديد واغتيال الشيخ الذهبي”تعاون ثقافي مشترك بين مؤسسة هويدا عطا وهيئة الاستعلاماتالمدينة الشبابية الرياضية بحي الأسمرات تستقبل وفدا إفريقياًإطعام قرى ”حياة كريمة” وسداد ديون الغارمات أبرزها.. قبس من نور تحقق أهدافها التنموية والاجتماعيةأبو ريدة يعزي دولة الإمارات في وفاة الشيخ خليفة بن زايدغدا إنطلاق أكبر تجمع للدراجات النارية في مصر والشرق الأوسط للموسم العاشر على التواليمعرض للفنانة الدكتورة مروى أحمد عبد الرحمن للفنون التشكيلية بمتحف المنصورةدعما للأسر المصرية .. مستقبل وطن الشروق ينظم فاعلية مراجعات مجانية لطلاب الثانوي والإعداديالكشف عن أسرع «تاكسي طائر» في دبيحزب مستقبل وطن الشروق يوزع 2000 قطعة لملابس العيد على الأسر الأكثر احتياجامسجد حمزة بن عبد المطلب يكرم حفظة القرآن الكريم بتل الكاشف في دمياط
الاقتصاد

البورصة تربح 5 مليارات جنيه في التعاملات الصباحية

أرشيفية
أرشيفية

حققت البورصة المصرية مكاسب قوية خلال التعاملات الصباحية من جلسة تداولات اليوم وسط عمليات شراء ملحوظة على الأسهم بمختلف القطاعات بدعم من إجراءات الحوكمة التي نجحت في دعم المصداقية لدى المستثمرين وزادت من شهيتهم للاستثمار في السوق المصرية.
وسجل رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة مكاسب بلغت 5 مليارات دولار في التعاملات الصباحية اليوم ليصل إلى 605 مليارات جنيه، وسط تداولات نشطة.
وارتفع مؤشر البورصة الرئيسي (إيجي إكس 30) بنسبة 0.3% ليبلغ مستوى 10543.38 نقطة، كما قفزت مؤشرات السوق الثانوية ليحقق مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة (إيجي إكس 70) ارتفاعًا بنسبة 1.98% مسجلًا 1850.04 نقطة، فيما ربح مؤشر (إيجي إكس 100) الأوسع نطاقًا 1.72% مسجلًا 2725.86 نقطة.

البوصة الاقتصاد المصري ارتفاع الأسهم الوثيقة

الاقتصاد