الوثيقة
بيت الخبرة عطاء بلا حدود في حب الوطن .. دعم الدولة في أزمة كورونا .. وقد مساعدات للعمالة المنتظمة من خلال صندوق...محافظ القليوبية ينعى المشير طنطاوي: كان رجلًا عسكريًا عظيمًااليوم.. انطلاق معرض ”العين للكتاب” بمشاركة 100 دار نشر و50 متحدثًاتذوق بصري وورش فنية للأطفال بقصر ثقافة القليوبيةبالصور.. الصالون الثقافى بشمال سيناء يناقش الإعلام الوطنى ودوره فى تشكيل الوعىبالصور.. محافظ القليوبية يتابع مشروعات بحى شرق وغرب شبرا الخيمةمحافظ الشرقية يوجه بتوفير وظائف بالقطاع الخاص ومعاشات تكافل وكرامة لبعض المواطنينبعثة منتخب مصر للسباحة بالزعانف تستعد للسفر للمشاركة في بطولة العالم بكولومبيالأول مره في الشرق الأوسط وافريقيا ... بطولة العالم للكيك بوكسينج علي ارض المحروسةخالد حنفي رئيسا للجنة الثقافة والإعلام بالاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية والمؤسسات الخاصةافتتاح مقر الحملة الوطنية لدعم الرئيس للإعلام السياسي بالإسكندريةالمجلس العالمي للتسامح والسلام يثمن تدشين الرئيس السيسي ”الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان”
الأخبار

زاهي حواس:مصر أصبحت تمتلك أثريين بارعين..وكشف أثري مهم في سقارة قريبا 

زاهي حواس
زاهي حواس

أشاد عالم المصريات الدكتور زاهي حواس بشباب الأثريين المصريين ، قائلا "إن مصر أصبحت تمتلك أثريين بارعين في هذا المجال، بشكل يجعلهم لا يقلون شأنا عن أقرانهم الأجانب وخير دليل على ذلك الاكتشافات الأثرية الأخيرة المبهرة كلها بأيد مصرية " .
وأشار حواس ، خلال محاضرته عن الإكتشافات الأثرية الحديثة بالجمعية الأثرية بالاسكندرية، الى أنه حين تولى وزارة الآثار عام 2002 لمدة 10 سنوات كان الوضع مختلفا تماما عما هو عليه الآن، فالأجانب كانوا مسيطرين على الحفائر ، ولذلك بدأ إعداد مدارس لتدريب الأثريين المصريين على الحفائر والترميم، تخرج فيها 500 شخص على أعلى مستوى.

زاهي حواس الاثار سقارة الوثيقة

الأخبار