الوثيقة
مؤسسة تكفيك نعمتي مصر تشيد بمبادرة المجلس القومي للأشخاص ذوي الاعاقة لإطلاق فيديوهات توعوية بلغة الاشارةالنائب عادل زيدان يطلق مبادرة حاضنات ريادة الأعمال لاحتضان جيل زد وجيل ألفامؤسسة القاهرة للتنمية والقانون تنظم مائدة مستديرة لمناقشة مشروع قانون الأحوال الشخصية وتؤكد أهمية الحوار المجتمعي قبل اقرارهبرلماني: نتوقع حسم قانون المحليات الجديد مع بداية دور الانعقاد الثاني.. ولا مانع من تعديل دستوري لتحصينهالنائب محمد إسماعيل: البرلمان لم يتسلم قانون الدعم النقدي حتى الآن.. وأي مقترح سيخضع لرقابة صارمةالنائب محمد إسماعيل: البيروقراطية عطلت التصالح.. وهذا هو البند الواحد الذي سينقذ الملف​هل هناك 40 مليون كلب ضال في مصر؟.. النائب محمد إسماعيل يوضح الحقيقة بالأرقامأشرف محمود: حياد مصر المتوازن سر مصداقيتها في إدارة المفاوضات المعقدةأشرف محمود: غياب الوالدين وعشوائية التدليل وراء كوارث المراهقين وتفكك المجتمعخبير أمني: قضايا البلوجرز أثبتت قدرة الداخلية على التدخل الفوري لحماية كرامة الدولةخبير أمني: علاقات القاهرة المتوازنة تمنحها المصداقية الكاملة لإدارة دفة المفاوضات المعقدةإليزابيث شاكر: قمة السيسي وأفورقي تؤسس لتحالف استراتيجي يحمي أمن البحر الأحمر والقرن الأفريقي
الأخبار

أمانة حزب الغد بالبحيرة تعقد اجتماعاً تنظيمياً موسعاً لتعزيز التواصل المجتمعي ودعم العمل الحزبي بدمنهور

الوثيقة

بناءً على توجيهات المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد ورئيس المجلس المصري للقبائل المصرية والعربية، عقد الحاج كمال شعيب السمالوسي، الأمين العام لحزب الغد بمحافظة البحيرة، اجتماعاً تنظيمياً موسعاً بمقر الحزب الكائن بمدينة دمنهور (شارع أحمد عبد الله، المتفرع من شارع عبد السلام الشاذلي، عمارة رقم 6، الدور الأرضي).

وقد شهد الاجتماع حضوراً بارزاً من قيادات وكوادر الحزب بالمحافظة، حيث شارك في اللقاء كلٌ من: الحاج أحمد عبد الشافي حسنين عبداللاه (أمين المحليات)، والأستاذ حموده شراكي هاشم رجب أبو هاشم (أمين الشباب والمسؤول عن اختيار أمناء الشباب بالمقرات الرئيسية والفرعية)، والأستاذ عمرو نبيل حسن الصعيدي (أمين الاتصال الحزبي)، والأستاذ علاء علي الكومي (أمين الشباب بمركز وبندر دمنهور ومساعد الأمين العام)، والأستاذة مها صبري إسماعيل علي (سكرتيرة الأمين العام)، والأستاذة مها صبري محمد (أمينة حقوق الإنسان)، والأستاذة مرجريت فايز جرجس عويضة (منسق الوحدة الوطنية)، والمستشارة هبة محمد عويضة علواني (أمينة الشؤون القانونية)، والأستاذة هناء فوزي محمد دربالة (أمين خدمة المواطنين ومساعد الأمين العام)، والأستاذة نرمين عادل حسن عبد المعطي (المكتب الاستشاري)، والأستاذة نزيهة رجب البرهومي (المسؤولة عن أمانة المرأة بأبو المطامير ومدينة النوبارية ومساعدة الأمين العام)، والدكتورة شيماء رضا عبدالمحسن الجندي (أمين حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة)، والعمدة السيد يونس رافع الشلوي (نائب المصالحات)، والحاج إبراهيم عبد القادر الشلوي (نائب أمين مركز أبو حمص).

ودار الاجتماع في إطار تنفيذ رؤية الحزب الهادفة إلى تعزيز دوره السياسي والمجتمعي وترسيخ حضوره الفعّال بين المواطنين، من خلال نشر الوعي الوطني وتوسيع نطاق التواصل المباشر مع الأهالي بمختلف مراكز ومدن المحافظة للتعرف على احتياجاتهم ومناقشة قضاياهم والعمل على إيجاد حلول واقعية لها، كما تناول اللقاء مناقشة عدد من الملفات التنظيمية والخدمية المهمة، واستعراض آليات تطوير الأداء الحزبي والارتقاء بمستوى العمل داخل الأمانات النوعية بما يخدم الشارع البحراوي ويلبي تطلعاته.

وفي ختام الاجتماع، أكد الحاج كمال شعيب السمالوسي على أهمية استمرار العمل بروح الفريق الواحد وتعزيز التعاون بين جميع الأمانات والتشكيلات الحزبية، موجهاً خالص الشكر والتقدير لجميع الحضور ومثمناً جهودهم المخلصة ودورهم الفعّال، معرباً عن أمنياته لهم بدوام التوفيق والنجاح خلال الفترة المقبلة.

574fd365e251.jpg
8b8cc81ef5fc.jpg
98a05ba1e7ea.jpg
b19c64fc3e72.jpg
c0bacb0a2b9f.jpg

الأخبار

الفيديو