الوثيقة
مؤسسة تكفيك نعمتي مصر تشيد بمبادرة المجلس القومي للأشخاص ذوي الاعاقة لإطلاق فيديوهات توعوية بلغة الاشارةالنائب عادل زيدان يطلق مبادرة حاضنات ريادة الأعمال لاحتضان جيل زد وجيل ألفامؤسسة القاهرة للتنمية والقانون تنظم مائدة مستديرة لمناقشة مشروع قانون الأحوال الشخصية وتؤكد أهمية الحوار المجتمعي قبل اقرارهبرلماني: نتوقع حسم قانون المحليات الجديد مع بداية دور الانعقاد الثاني.. ولا مانع من تعديل دستوري لتحصينهالنائب محمد إسماعيل: البرلمان لم يتسلم قانون الدعم النقدي حتى الآن.. وأي مقترح سيخضع لرقابة صارمةالنائب محمد إسماعيل: البيروقراطية عطلت التصالح.. وهذا هو البند الواحد الذي سينقذ الملف​هل هناك 40 مليون كلب ضال في مصر؟.. النائب محمد إسماعيل يوضح الحقيقة بالأرقامأشرف محمود: حياد مصر المتوازن سر مصداقيتها في إدارة المفاوضات المعقدةأشرف محمود: غياب الوالدين وعشوائية التدليل وراء كوارث المراهقين وتفكك المجتمعخبير أمني: قضايا البلوجرز أثبتت قدرة الداخلية على التدخل الفوري لحماية كرامة الدولةخبير أمني: علاقات القاهرة المتوازنة تمنحها المصداقية الكاملة لإدارة دفة المفاوضات المعقدةإليزابيث شاكر: قمة السيسي وأفورقي تؤسس لتحالف استراتيجي يحمي أمن البحر الأحمر والقرن الأفريقي
الأخبار

تيسير مطر يشيد بجهود رجال المرور في دار السلام: تحركات ملموسة خففت المعاناة عن المواطنين

الوثيقة

أشاد تيسير مطر بالجهود الكبيرة التي تبذلها الأجهزة المرورية في منطقة دار السلام، مؤكدًا أن ما تشهده المنطقة خلال الفترة الأخيرة من تنظيم لحركة السير واستجابة لشكاوى الأهالي يعكس حالة من الجدية والعمل الميداني الملموس لخدمة المواطنين.


ووجّه مطر الشكر إلى اللواء الدكتور شريف لطفي مدير قطاع مرور الجنوب، والعقيد خميس عبد الهادي رئيس عمليات قطاع مرور الجنوب، والعقيد تامر علاء مدير مرور البساتين، والمقدم محمد الأفندي رئيس قسم مرور دار السلام، والرائد نور فتحي، وكافة الأمناء والأفراد، تقديرًا لما يبذلونه من جهود يومية لتخفيف الكثافات المرورية وتحقيق السيولة داخل شوارع دار السلام.


وأكد رئيس حزب إرادة جيل أن الأهالي لمسوا فارقًا واضحًا في حركة الدخول والخروج، وهو ما ساهم في تسهيل حركة المواطنين ووصول سيارات الإسعاف والمطافئ في أوقاتها، فضلًا عن تخفيف المعاناة اليومية عن الطلاب والموظفين وسكان المنطقة.

وأضاف أن رجال المرور يعملون في صمت وتجرد، إلا أن نتائج هذا الجهد أصبحت واضحة للجميع، مشددًا على أن الانضباط المروري يمثل عنصرًا أساسيًا في تحسين جودة الحياة اليومية للمواطنين.


كما أعرب مطر عن تطلعه لاستمرار هذه الجهود خلال الفترة المقبلة، مطالبًا بسرعة تشغيل نقطة المرور بشارع الفيوم، لما تمثله من أهمية كبيرة في دعم الحالة المرورية وخدمة أهالي المنطقة، مؤكدًا ثقته الكاملة في استمرار التحركات الإيجابية لرجال المرور وتحقيق المزيد من التطوير والانضباط بشوارع دار السلام.

الأخبار

الفيديو