الوثيقة
الأخبار

الخميس.. أولى حلقات برنامج ”طريق الخير” على فضائية ”الشمس”

الوثيقة

تنطلق الخميس المقبل أولى حلقات البرنامج الاجتماعي "طريق الخير" على فضائية الشمس، ويقدمه الإعلامي علي فايز، ويبث الخميس الرابعة مساء أسبوعيا، لتكتمل الخريطة البرامجية للقناة الوليدة التي تضم كوكبة من أشهر البرامج وأقوى الإعلاميين على الساحة.

"طريق الخير" هو برنامج اجتماعي يناقش مشاكل المواطنين ويتعاون مع المؤسسات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني للعمل على حل مشاكل المواطنين، وتقديم الرعاية للمواطنين الأولى بالرعاية، وذوي الاحتياجات الخاصة، ومن المقرر أن يضم البرنامج فقرة يوزع خلالها مقدم البرنامج بعض الجوائز المالية والعينية للأسر الأولى بالرعاية، يرأس تحرير البرنامج أحمد مراد وتعده آية حبشي.

أذيعت آخر مواسم برنامج "طريق الخير" عبر فضائية "المحور"، العام الماضي 2020، وحقق البرنامج قاعدة جماهيرية عريضة وتمكن من الوصول إلى المشاهدين في شتى المحافظات، لطبيعة القضايا والمشاكل التي كان يناقشها.

يذكر أن فضائية "الشمس" تعاقدت مع كوكبة من أبرز الإعلاميين على الساحة المصرية، أبرزهم مجدى الجلاد، معتز عبدالفتاح، جيهان منصور، علا شوشة، الفنانة مها أحمد، الإعلامية منى عراقي، الفنانة رولا سعد، والفنانة عفاف شعيب.

الوثيقة

الأخبار