الوثيقة
”ابدأ بنفسك” تدعم الرئيس لاستكمال بناء مصر 2030 وتشيد بجهوده في أزمة سد النهضةاحتفالية فنية بنادى سيتى كلوب شبين الكوم بحضور الفنان أحمد سعد.. صوراختيار د.هاجر أبو جبل أول رئيسة للجمعية العمومية للمجلس العالمي للتسامح والسلاممغامرة في علبة ليل .. مركب سندريلا بميدان الكيت كات يعمل بدون ترخيص ويقدم شيشة لرواد المكان وبه العديد من المخالفاتغداً .. يوم الوفاء لتكريم الدكتور محمد السنوسي بحضور بعض القيادات المصرفية والشخصيات العامهالاتحاد المصري لكمال الأجسام ينعي فقيده البطل العالمي اسلام محمدطارق السيد المدير الفني للترسانه : مجلس الشواكيش يوفر كافة الامكانيات للصعود مجدداً للدوري الممتاز الموسم المقبلسامح الشاذلي رئيسا للاتحاد المصري للغوص والإنقاذ بالتزكيةالاعلامي إسلام السويسي :نفخر كمصريين بالخارج بمبادرة الرئيس السيسي ”حياة كريمة” ونعتبرها ثورة اجتماعية في الريف المصريالعراق.. مصرع 36 شخصا في حريق بمستشفى خاص لعلاج مرضى كورونا بالناصريةأسرة التحرير تهنيء اللواء كمال وفائي بمناسبة زفاف نجله الدكتور محمد إلى الدكتورة ميرنا ماهر الزواويممر زنجزور ، إنجاز تاريخي لأذربيجان
الأخبار

الخميس.. أولى حلقات برنامج ”طريق الخير” على فضائية ”الشمس”

الوثيقة

تنطلق الخميس المقبل أولى حلقات البرنامج الاجتماعي "طريق الخير" على فضائية الشمس، ويقدمه الإعلامي علي فايز، ويبث الخميس الرابعة مساء أسبوعيا، لتكتمل الخريطة البرامجية للقناة الوليدة التي تضم كوكبة من أشهر البرامج وأقوى الإعلاميين على الساحة.

"طريق الخير" هو برنامج اجتماعي يناقش مشاكل المواطنين ويتعاون مع المؤسسات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني للعمل على حل مشاكل المواطنين، وتقديم الرعاية للمواطنين الأولى بالرعاية، وذوي الاحتياجات الخاصة، ومن المقرر أن يضم البرنامج فقرة يوزع خلالها مقدم البرنامج بعض الجوائز المالية والعينية للأسر الأولى بالرعاية، يرأس تحرير البرنامج أحمد مراد وتعده آية حبشي.

أذيعت آخر مواسم برنامج "طريق الخير" عبر فضائية "المحور"، العام الماضي 2020، وحقق البرنامج قاعدة جماهيرية عريضة وتمكن من الوصول إلى المشاهدين في شتى المحافظات، لطبيعة القضايا والمشاكل التي كان يناقشها.

يذكر أن فضائية "الشمس" تعاقدت مع كوكبة من أبرز الإعلاميين على الساحة المصرية، أبرزهم مجدى الجلاد، معتز عبدالفتاح، جيهان منصور، علا شوشة، الفنانة مها أحمد، الإعلامية منى عراقي، الفنانة رولا سعد، والفنانة عفاف شعيب.

الوثيقة

الأخبار