الوثيقة
الأخبار

”جنة الصابرين” توزع كراتين رمضان على الأسر غير القادرة

الوثيقة

أعلنت مؤسسة "جنة الصابرين" الخيرية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، عن بدء وضع استراتيجية تنفيذ خطة عمل مع اقتراب شهر رمضان المعظم متكاملة؛ تستهدف توزيع عدد كبير من كراتين المواد الغذائية تعمل على توفيرها من الآن لتوزيعها قبل قدوم شهر رمضان؛ وذلك على الأسر غير القادرة والفئات الأولى بالرعاية.

وقالت حيدة زغلول، رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية، إنهم اختاروا الأصناف المقرر إضافتها في الكرتونة والكميات؛ حيث تهدف إلى توفير مستلزمات المائدة من المواد الغذائية للأسر المستفيدة لما يكفي شهر رمضان المعظم.

وأضافت أن المؤسسة تسعى هذا العام إلى توسيع دائرة التوزيع لتصل إلى المستفيدين من أقاصي المدن والقرى النائية، والتى لا يمكن الوصول إليها، موضحة أن المؤسسة وفي سبيل نجاح مشروعها الإنساني لتوزيع كرتونة رمضان على غير القادرين بهذه الكميات الضخمة يتعاون فريق عملها مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة على مستوى مراكز المحافظات المختلفة لكي تضمن وصول هذه الكميات إلى مستحقيها بشكل فعلي.

يأتي ذلك في إطار الدور الذي تضطلع به المؤسسة؛ للمساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين والأسر الأكثر احتياجًا وتوفير مناخ ملائم لهم يمكنهم من العيش بحرية وكرامة؛ وتفعيلاً للدور المجتمعي الذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع المواطنين من خلال تبني المبادرات والأنشطة الخيرية.

الوثيقة

الأخبار