الوثيقة
بيت الخبرة عطاء بلا حدود في حب الوطن .. دعم الدولة في أزمة كورونا .. وقد مساعدات للعمالة المنتظمة من خلال صندوق...محافظ القليوبية ينعى المشير طنطاوي: كان رجلًا عسكريًا عظيمًااليوم.. انطلاق معرض ”العين للكتاب” بمشاركة 100 دار نشر و50 متحدثًاتذوق بصري وورش فنية للأطفال بقصر ثقافة القليوبيةبالصور.. الصالون الثقافى بشمال سيناء يناقش الإعلام الوطنى ودوره فى تشكيل الوعىبالصور.. محافظ القليوبية يتابع مشروعات بحى شرق وغرب شبرا الخيمةمحافظ الشرقية يوجه بتوفير وظائف بالقطاع الخاص ومعاشات تكافل وكرامة لبعض المواطنينبعثة منتخب مصر للسباحة بالزعانف تستعد للسفر للمشاركة في بطولة العالم بكولومبيالأول مره في الشرق الأوسط وافريقيا ... بطولة العالم للكيك بوكسينج علي ارض المحروسةخالد حنفي رئيسا للجنة الثقافة والإعلام بالاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية والمؤسسات الخاصةافتتاح مقر الحملة الوطنية لدعم الرئيس للإعلام السياسي بالإسكندريةالمجلس العالمي للتسامح والسلام يثمن تدشين الرئيس السيسي ”الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان”
الأخبار

عضو بالشيوخ يطالب وزارة الصحة بكشف الإحصاءات الدقيقة عن المصابين بكورونا

النائب باسم الخواص
النائب باسم الخواص

تقدم النائب باسم الخواص عضو مجلس الشيوخ بمقترح برغبة لوزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، بشان تطورات فيروس كورونا في مصر والاجراءات التي تتخذها وزارة الصحة بهذا الشان.

فقد وجه الخواص عدة أسئلة لوزير الصحة تضمنت مايلي :

1- لماذا لا تسمح الوزارة بإشراك القطاع الخاص بإستيراد اللقاح وتطعيم القادرين خصوصا ان الجميع سيوافق علي النظام التكافلي الذي يجعل القادر علي شراء اللقاح يشتري ايضا تكافليا لمواطن غير قادر .

2- ما هي عدد اللقاحات المتاحه لدي وزارة الصحه والتي نشر أنها (5) مليون لقاح ولم يتم تطعيم سوي اقل من 1%من السكان.

3- لماذا لم تقوم الوزارة بحملة تليفزيونية في شهر رمضان لتوعية المواطنين بخطورة الموجه الثالثه من الوباء ولدعوتهم لتقي التطعيم.

4- لماذا لا تلعن احصائيات دقيقة عن الإصابة والوفيات لكل محافظة ولماذا تخلتف الاحصائيات المعلنه من الوزارة عن ما ينشر دوليا عن مصر .

5- كيف يمكن تفسير اختلاف احصائيات وفيات الأطباء بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء.

6- ما هي إحصائيات الإصابة بين الأطقم المساعدة للهيئة الطبية من تمريض وعاملين.

الوثيقة

الأخبار