الوثيقة
”ابدأ بنفسك” تدعم الرئيس لاستكمال بناء مصر 2030 وتشيد بجهوده في أزمة سد النهضةاحتفالية فنية بنادى سيتى كلوب شبين الكوم بحضور الفنان أحمد سعد.. صوراختيار د.هاجر أبو جبل أول رئيسة للجمعية العمومية للمجلس العالمي للتسامح والسلاممغامرة في علبة ليل .. مركب سندريلا بميدان الكيت كات يعمل بدون ترخيص ويقدم شيشة لرواد المكان وبه العديد من المخالفاتغداً .. يوم الوفاء لتكريم الدكتور محمد السنوسي بحضور بعض القيادات المصرفية والشخصيات العامهالاتحاد المصري لكمال الأجسام ينعي فقيده البطل العالمي اسلام محمدطارق السيد المدير الفني للترسانه : مجلس الشواكيش يوفر كافة الامكانيات للصعود مجدداً للدوري الممتاز الموسم المقبلسامح الشاذلي رئيسا للاتحاد المصري للغوص والإنقاذ بالتزكيةالاعلامي إسلام السويسي :نفخر كمصريين بالخارج بمبادرة الرئيس السيسي ”حياة كريمة” ونعتبرها ثورة اجتماعية في الريف المصريالعراق.. مصرع 36 شخصا في حريق بمستشفى خاص لعلاج مرضى كورونا بالناصريةأسرة التحرير تهنيء اللواء كمال وفائي بمناسبة زفاف نجله الدكتور محمد إلى الدكتورة ميرنا ماهر الزواويممر زنجزور ، إنجاز تاريخي لأذربيجان
الأخبار

الاعلامي إسلام السويسي :نفخر كمصريين بالخارج بمبادرة الرئيس السيسي ”حياة كريمة” ونعتبرها ثورة اجتماعية في الريف المصري

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

أكد الاعلامي اسلام السويسي عضو الجاليات المصرية بالخارج ، أن مبادرة «حياة كريمة» التي يتبناها الرئيس عبدالفتاح السيسى تعد جزءا من خطة الدولة لتحقيق التنمية المستدامة 2030، والتي تعمل على تطوير البرامج الداعمة لتحقيق الرؤية والأهداف الإستراتيجية للعدالة الاجتماعية واعتبره مشروع تنموي غير مسبوق فى تاريخ مصر يستهدف تغيير معيشة 58 مليون مواطن من خلال برنامج متكامل لتحسين المرافق والبنية التحتية وبناء الإنسان.


وأضاف السويسي"حياة كريمة" اكبر المبادرات الإنسانية والسياسية في العالم لتطوير الريف المصري و تخصيص ميزانية تصل إلى 700 مليار جنيه، لعدد 1400 قرية في 52 مركزا .

وأشار السويسي ، الي أن مبادرة حياة كريمة التي اطلقها الرئيس السيسي، تعد بحق ثورة اجتماعية في الريف ستغير طبيعيته، وتوفر كل الخدمات التعليمية والصحية والاتصالات والبنية التحتية وكل ما يلزمه، بما يرفع من قيمته الاقتصادية، ويجعله جاذبًا ويوفر فرص عمل وتتدفق فيه مشاريع واستثمارات.

وأوضح عضو الجاليات المصرية بالخارج اننا نفخر كمصريين بالخارج بالرئيس السيسي لانه ببساطة يشعر بحياة اهالينا بمصر والرئيس السيسي يحاول جاهدا من تغيير الوضع الاجتماعي للمواطنين والارتقاء به كي يعيش حياة انسانية كريمة وأن المصريين بالخارج يقدرون الدور الكبير التي تقوم به الدولة المصرية مع ابناء مصر بالخارج من خلال الدبلوماسية المصرية المشهود لها بالكفاءة.
واشهد ان مايحدث مركز مطوبس بمحافظة كفرالشيخ شى لايصدقه عقل بعد أن حظى بأهتمام فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى من خلال مبادرة "حياة كريمة" وذلك باعتباري أحد ابناء مطوبس بكفرالشيخ في المهجر.

وأختتم السويسي أن الريف المصري شهد خلال سنوات ماضية مع رؤساء سابقين حالة من التهميش والاهمال إلا أن جاء الرئيس السيسي لإعادة النظر وتفعيل مبادرة حياة كريمة

يذكر أن "حياة كريمة" مشروع تنموي يستهدف معيشة 58 مليون مواطن، حيث تم الانتهاء من تطوير 143 قرية و172 مركزا خلال 3 سنوات .
والعالم خارجيا يتحدث عن هذه المبادرة ونحن نرى ذلك جيدا من الخارج ولذلك ندعو ابناء مصر فى الداخل والخارج الالتفاف حول وطن يقودة بطل اسمه الرئيس عبدالفتاح السيسى وتحيا مصر .

الوثيقة

الأخبار