الوثيقة
بيت الخبرة عطاء بلا حدود في حب الوطن .. دعم الدولة في أزمة كورونا .. وقد مساعدات للعمالة المنتظمة من خلال صندوق...محافظ القليوبية ينعى المشير طنطاوي: كان رجلًا عسكريًا عظيمًااليوم.. انطلاق معرض ”العين للكتاب” بمشاركة 100 دار نشر و50 متحدثًاتذوق بصري وورش فنية للأطفال بقصر ثقافة القليوبيةبالصور.. الصالون الثقافى بشمال سيناء يناقش الإعلام الوطنى ودوره فى تشكيل الوعىبالصور.. محافظ القليوبية يتابع مشروعات بحى شرق وغرب شبرا الخيمةمحافظ الشرقية يوجه بتوفير وظائف بالقطاع الخاص ومعاشات تكافل وكرامة لبعض المواطنينبعثة منتخب مصر للسباحة بالزعانف تستعد للسفر للمشاركة في بطولة العالم بكولومبيالأول مره في الشرق الأوسط وافريقيا ... بطولة العالم للكيك بوكسينج علي ارض المحروسةخالد حنفي رئيسا للجنة الثقافة والإعلام بالاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية والمؤسسات الخاصةافتتاح مقر الحملة الوطنية لدعم الرئيس للإعلام السياسي بالإسكندريةالمجلس العالمي للتسامح والسلام يثمن تدشين الرئيس السيسي ”الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان”
الأخبار

”ابدأ بنفسك” تدعم الرئيس لاستكمال بناء مصر 2030 وتشيد بجهوده في أزمة سد النهضة

احمد عيد ووليد وجدي
احمد عيد ووليد وجدي


أعلنت مبادرة شباب ابدأ بنفسك بالمدن الجديدة عن تجديد كامل ثقتها ودعمها لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في كافة القرارات الخاصة بالأمن القومي المصري، وأنها تقف قلبا وقالبا مع الدولة المصرية وقيادتها الرشيدة الحكيمة فيما تراه.
وقال المستشار أحمد عيد إسماعيل مؤسس مبادرة شباب ابدأ بنفسك بالمدن الجديدة، أن الدولة المصرية تسير بخطى ثابتة في كافة النواحي السياسية والاقتصادية، خاصة بعد نجاح القيادة السياسية في استعادة دور مصر الأقليمي والرائد مرة أخرى بنتيجة ما تقوم به الدولة من سياسات حكيمة مبنية على أهداف واستراتيجيات هادفة.
فيما قال وليد وجدي نائب رئيس مبادرة شباب ابدأ بنفسك بالمدن الجديدة ومفوض الاتصال السياسي والأمني بالمبادرة، أن مصر في طريقها لتكون دولة عظمى في ظل ما تتبناه القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال وتحقيق أهداف مصر 2020 والتي ستضعها في مصاف الدول العظمى، مشيدا بما بذلته الدولة من جهود في أزمة سد النهضة الأثيوبي .

الوثيقة

الأخبار