الوثيقة
بيت الخبرة عطاء بلا حدود في حب الوطن .. دعم الدولة في أزمة كورونا .. وقد مساعدات للعمالة المنتظمة من خلال صندوق...محافظ القليوبية ينعى المشير طنطاوي: كان رجلًا عسكريًا عظيمًااليوم.. انطلاق معرض ”العين للكتاب” بمشاركة 100 دار نشر و50 متحدثًاتذوق بصري وورش فنية للأطفال بقصر ثقافة القليوبيةبالصور.. الصالون الثقافى بشمال سيناء يناقش الإعلام الوطنى ودوره فى تشكيل الوعىبالصور.. محافظ القليوبية يتابع مشروعات بحى شرق وغرب شبرا الخيمةمحافظ الشرقية يوجه بتوفير وظائف بالقطاع الخاص ومعاشات تكافل وكرامة لبعض المواطنينبعثة منتخب مصر للسباحة بالزعانف تستعد للسفر للمشاركة في بطولة العالم بكولومبيالأول مره في الشرق الأوسط وافريقيا ... بطولة العالم للكيك بوكسينج علي ارض المحروسةخالد حنفي رئيسا للجنة الثقافة والإعلام بالاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية والمؤسسات الخاصةافتتاح مقر الحملة الوطنية لدعم الرئيس للإعلام السياسي بالإسكندريةالمجلس العالمي للتسامح والسلام يثمن تدشين الرئيس السيسي ”الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان”
الأخبار

”الحملة الوطنية لدعم الرئيس”: مبادرات الرئاسة سببها تضافر جهود المصريين وسواعد ابنائها

الوثيقة

قال اللواء دكتور فوزي رمضان، رئيس الحملة الوطنية لدعم الرئيس للإعلام السياسي، أن مبادرات الرئاسة من خلال صندوق "تحيا مصر" هو نتيجة تضافر جهود المصريين، وسواعد ابنائها، موضحا أن الصندوق منذ إنشائه تبنى 6 مبادرات رئاسية.

وأشار رمضان إلي أن احتفالية أبواب الخير التي ينظمها صندوق تحيا مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وتزامنا مع اليوم العالمي للعمل الخيري، تستهدف حوالي ٥ ملايين مواطن، في أكبر قافلة إنسانية لرعاية مليون أسرة علي مستوي الجمهورية، وذلك في إطار تكثيف جهود وإجراءات الحماية الاجتماعية التي تتخذها الدولة لتحسين الأحوال المعيشية للمواطنين وذلك بالتنسيق ما بين القطاع الحكومي وغير الحكومي ومنظمات المجتمع المدني.

وأوضح رمضان أن الفيلم التسجيلي الذي شهده الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم يجمع كلمات "التكاتف والتضامن والتكامل والتراحم" والتي بها سنبني بلدنا وأعيننا على أهلنا وشعارنا هو "تحيا مصر".

الحملة الوطنية لدعم الرئيس الإعلام السياسي مبادرات الرئاسة اللواء فوزي رمضان أبواب الخير صندوق تحيا مصر

الأخبار