الوثيقة
أمانة مستقبل وطن الشروق تعزي كريم جاد في وفاة والد زوجتهخبير الحركات الإسلامية عمرو عبد المنعم يحصل علي الدكتوراه عن ”التطرف والتجديد واغتيال الشيخ الذهبي”تعاون ثقافي مشترك بين مؤسسة هويدا عطا وهيئة الاستعلاماتالمدينة الشبابية الرياضية بحي الأسمرات تستقبل وفدا إفريقياًإطعام قرى ”حياة كريمة” وسداد ديون الغارمات أبرزها.. قبس من نور تحقق أهدافها التنموية والاجتماعيةأبو ريدة يعزي دولة الإمارات في وفاة الشيخ خليفة بن زايدغدا إنطلاق أكبر تجمع للدراجات النارية في مصر والشرق الأوسط للموسم العاشر على التواليمعرض للفنانة الدكتورة مروى أحمد عبد الرحمن للفنون التشكيلية بمتحف المنصورةدعما للأسر المصرية .. مستقبل وطن الشروق ينظم فاعلية مراجعات مجانية لطلاب الثانوي والإعداديالكشف عن أسرع «تاكسي طائر» في دبيحزب مستقبل وطن الشروق يوزع 2000 قطعة لملابس العيد على الأسر الأكثر احتياجامسجد حمزة بن عبد المطلب يكرم حفظة القرآن الكريم بتل الكاشف في دمياط
الاقتصاد

«هونر» تبحث زيادة حوافز التسويق مع تجار المحمول بالجيزة

ارشيفية
ارشيفية

عقدت شركة هونر الصينية لهواتف المحمول في مصر، اجتماعًا مع شعبة المحمول بالغرفة التجارية بالجيزة لبحث الخطط التسويقية التى تعتزم تنفيذها من خلال إطلاق منتجاتها داخل السوق المحلية بالتعاون مع شبكة الموزعين والتجار خلال الفترة المقبلة، والعمل على زيادة الحوافز التسويقية الممنوحة للتجار.

وأعلنت شركة هونر للهواتف الذكية عن قيامها بإعادة إطلاق سلسلة هواتفها المحمول في السوق المصرية، من خلال تقديم أحدث طرازات الصانع الصيني ومن أبرزها «magic 3» خلال أكتوبر الحالى.

وقال محمد الحداد، عضو مجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية نائب رئيس شعبة المحمول، إن الاجتماع تناول سبل التعاون المشترك مع شبكة تجار المحمول في تنفيذ خططها التسويقية التى تعتمد بشكل كبير في تسويق منتجاتها في السوق المحلية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف "الحداد"، أن الاجتماع قد تناول أيضًا تدعيم تجار المحمول على تقديم العديد من التسهيلات والخدمات المقدمة فى عمليات الترويج وتسويق هواتف "هونر" التى ستشمل امكانية تثبيت نسب الربحية المخصصة للتجار لديها وذلك بما يمكنهم من العمل على عمليات التسويق بدون أي ضغوطات أو تحقيق الكميات المستهدفة "التارجت".

وأشار إلى أن تلك الخطوة ستعزز من عمليات بيع وتسويق هواتف العلامة الصينية "هونر" خاصة مع تدعيم تجار المحمول والحفاظ على نسب ربحيتهم المقررة فى بيع منتجاتها، مشيرًا إلى أن العديد من التجار قد اشتكوا من تفاوت هوامش الربحية المقررة لبعض الماركات الأخرى إضافة إلى تكبد الخسائر المالية الناتجة عن تقديم الخصومات على بعض الأجهزة.

وأكد "نائب رئيس الشعبة"، أن إعادة نشاط العلامة الصينية "هونر" من جديد سينعكس بالإيجاب على حركة سوق هواتف المحمول وزياد حجم الاستثمارات المرصودة بالقطاع، إضافة إلى خلق منافسة شرسة بين مختلف الماركات التجارية المطروحة محليًا وهو ما سيسهم في ضبط آليات السوق وزيادة نتائج أعمال قطاع المحمول في مصر خلال الفترة المقبلة.

وأوضح "الحداد"، أن الفترة الحالية تشهد مباحثات بين شركة "هونر" وشعبة المحمول بالغرفة التجارية بالجيزة على تدعيم خطط العلامة الصينية والعمل على إيجاد فرص العمل للشباب من خلال تعيين الكوادر المدربة في مختلف القطاعات.

أوضح أن سوق هواتف المحمول في مصر تعد أحد الأسواق الاستثمارية الواعدة أمام الشركات العالمية في زيادة حجم استثماراتها وسط تزايد معدلات النمو وارتفاع المبيعات سنويًا، إضافة إلى أن المشروعات التى تتبناها الدولة في مشروع التحول الرقمي ستعزز من فرص عمليات بيع الأجهزة الإلكترونية ومنها "المحمول" خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه، أكد إسلام شمس، مدير قطاع المبيعات بشركة "هونر مصر"، أن الشركة ستعتمد بشكل كبير على شبكة موزعي وتجار المحمول فى عمليات بيع وتسويق منتجاتها خلال الفترة المقبلة من خلال وكيلها "اتصال"، مشيرًا إلى أنه من المرتقب تدعيم موزعي وتجار المحمول الذين سيعملون على بيع وتسويق أجهزة هواتف "هونر" من خلال زيادة نسب الربحية المخصصة لهم على جميع الموديلات المطروحة داخل السوق المحلية.

هونز الجيزة الهاتف المحمول الاتصالات الوثيقة

الاقتصاد