الوثيقة
المجلس المصري الدولي لحقوق الإنسان يمنح هشام الصهبي لقب سفير الإنسانيةالباحث العماني علي بن سعيد المعمري يحصل على الدكتوراه من جامعة المنصورةالتموين : تخفيضات” أهلا رمضان” مستمرة و ومضاعفة معدلات ضخ السلع الغذائية بالمنافذوزير الإسكان يصدر قرار بتعيين عطية السيد مدير امن جهاز الشروقحسين عدس يرحب بزيارة الرئيس التركى لمصر ويصفها بالتاريخيةمحمد عبد المنعم : زيارة أردوغان لمصر علامة فارقة في العلاقات الثنائيةالإعلامية إيمان دياب: ”lmi ” سيساهم في تقديم أفكار جديدة لدفع عجلة الإنتاجوليد وجدي: مؤتمر lmi فرصة عظيمة لزيادة التعاون بين القادة المصريين والسعوديينتحت عنوان ”أسرار تعزيز الأعمال” .. ” LMI ” تعلن انطلاقها في مصرنائب رئيس اتحاد طلاب علوم عين شمس.. فخورة باعتمادي مدرب وسفير تنمية مستدامة واتمني أن أكون خير سفيرًا من أجل بلديأمين شباب الناصري بالمنيا يطالب بإنشاء فريق شبابي شعبي لمتابعة الأزمات والطوارئالدكتور سلامة الغويل يترأس اجتماع قيادات حزب تجمع الصف الوطني لمناقشة الرؤية السياسية لحل الأزمة الليبية
محافظات

ورثة الصفواني : فخورين بقانون الميراث الجديد ونطالب بسرعة تسليمنا الميراث من المستحوزين عليه

محكمة
محكمة


طالب ورثة كل من المرحوم أسعد محمد الصفواني والمرحوم نبيل محمد الصفواني بمحافظة الاسكندرية، بسرعة تسليمهم حصصهم الميراثية الشرعية، وذلك بعد صدور حكم بحبس ثلاثة من الورثة الآخرين لمدة عام بتهمة منع الميراث.

وجاء في الخطاب الذي وجهه ورثة الصفواني إلى الورثة الآخرين، أنه تم إخفاء مستندات الميراث وعقود الشركات والعقارات والمحلات، مما أدى إلى حرمانهم من حقهم الشرعي في الميراث.

وطالب الورثة بسرعة تسليمهم حصصهم الميراثية، وعدم التصرف في أي من ممتلكاتهم دون موافقتهم، مع اعتبار أي تصرفات سابقة من الورثة الآخرين باطلة.

وينتظر صدور الحكم في استئناف الحكم الصادر ضد الورثة الآخرين في جلسة 14 نوفمبر الجاري.

حكم وراثة الاسكندرية

محافظات