الوثيقة
”ابدأ بنفسك” تدعم الرئيس لاستكمال بناء مصر 2030 وتشيد بجهوده في أزمة سد النهضةاحتفالية فنية بنادى سيتى كلوب شبين الكوم بحضور الفنان أحمد سعد.. صوراختيار د.هاجر أبو جبل أول رئيسة للجمعية العمومية للمجلس العالمي للتسامح والسلاممغامرة في علبة ليل .. مركب سندريلا بميدان الكيت كات يعمل بدون ترخيص ويقدم شيشة لرواد المكان وبه العديد من المخالفاتغداً .. يوم الوفاء لتكريم الدكتور محمد السنوسي بحضور بعض القيادات المصرفية والشخصيات العامهالاتحاد المصري لكمال الأجسام ينعي فقيده البطل العالمي اسلام محمدطارق السيد المدير الفني للترسانه : مجلس الشواكيش يوفر كافة الامكانيات للصعود مجدداً للدوري الممتاز الموسم المقبلسامح الشاذلي رئيسا للاتحاد المصري للغوص والإنقاذ بالتزكيةالاعلامي إسلام السويسي :نفخر كمصريين بالخارج بمبادرة الرئيس السيسي ”حياة كريمة” ونعتبرها ثورة اجتماعية في الريف المصريالعراق.. مصرع 36 شخصا في حريق بمستشفى خاص لعلاج مرضى كورونا بالناصريةأسرة التحرير تهنيء اللواء كمال وفائي بمناسبة زفاف نجله الدكتور محمد إلى الدكتورة ميرنا ماهر الزواويممر زنجزور ، إنجاز تاريخي لأذربيجان
محافظات

دمياط العام مستشفى حكومي ينافس المستشفيات الخاصة والاستثمارية في علاج مرضى كورونا

الدكتور إسماعيل الحفناوي مدير مستشفى دمياط العام
الدكتور إسماعيل الحفناوي مدير مستشفى دمياط العام

قال الدكتور إسماعيل الحفناوي مدير مستشفى دمياط العام الذي تحول لمستشفى عزل في 15 مايو الماضي، إن خدمات المستشفى تمتد لجميع أبناء المحافظة وليست لمدينة ومركز دمياط وحدها.

وأضاف نستقبل جميع المصابين بفيروس كورونا على مدار الساعة ولا تقتصر خدمات المستشفى على المرضى من نزلاء المستشفى وحدهم ولكن انطلاقا من واجبنا والمسؤولية الاجتماعية نتابع المرضى الذين لا تستحق حالاتهم الحجز في المستشفى وكذلك المتعاطفين بعد خروجهم عن طريق التواصل المباشر معهم وتقديم الإرشادات وتلقي الاستفسارات منهم في العزل المنزلي إضافة لصرف الأدوية اللازمة لهم.
وأوضح الحفناوي أن المستشفى يضم 200 سرير و24 سرير عناية مركزة للكبار و8 للأطفال ويضم مجموعة متميزة من الأطقم الطبية والتمريض 280 طبيبا و60 صيدلانيا و380 تمريض.
وأشار إلى أن جميع المستلزمات الطبية والأدوية الخاصة بمرضى فيروس كورونا متوفرة بشكل كامل من أول يوم وكذلك أدوات والتعقيم والواقيات الطبية.
يذكر أن مستشفى دمياط العام تحول إلى مستشفى عزل بتاريخ 15 مايو الماضي ويقدم خدماته لمرضى فيروس كورونا إلى الآن ويعد واحدا من أهم مستشفيات العزل في الدلتا نظرا لمستوى الخدمات الطبية التي تنافس المستشفيات الخاصة والاستثمارية.

7b9a799ea310c033a1c84d8212a46b68.jpg
مستشفى دمياط العام كورونا محافظة دمياط الوثيقة

محافظات