الوثيقة
”ابدأ بنفسك” تدعم الرئيس لاستكمال بناء مصر 2030 وتشيد بجهوده في أزمة سد النهضةاحتفالية فنية بنادى سيتى كلوب شبين الكوم بحضور الفنان أحمد سعد.. صوراختيار د.هاجر أبو جبل أول رئيسة للجمعية العمومية للمجلس العالمي للتسامح والسلاممغامرة في علبة ليل .. مركب سندريلا بميدان الكيت كات يعمل بدون ترخيص ويقدم شيشة لرواد المكان وبه العديد من المخالفاتغداً .. يوم الوفاء لتكريم الدكتور محمد السنوسي بحضور بعض القيادات المصرفية والشخصيات العامهالاتحاد المصري لكمال الأجسام ينعي فقيده البطل العالمي اسلام محمدطارق السيد المدير الفني للترسانه : مجلس الشواكيش يوفر كافة الامكانيات للصعود مجدداً للدوري الممتاز الموسم المقبلسامح الشاذلي رئيسا للاتحاد المصري للغوص والإنقاذ بالتزكيةالاعلامي إسلام السويسي :نفخر كمصريين بالخارج بمبادرة الرئيس السيسي ”حياة كريمة” ونعتبرها ثورة اجتماعية في الريف المصريالعراق.. مصرع 36 شخصا في حريق بمستشفى خاص لعلاج مرضى كورونا بالناصريةأسرة التحرير تهنيء اللواء كمال وفائي بمناسبة زفاف نجله الدكتور محمد إلى الدكتورة ميرنا ماهر الزواويممر زنجزور ، إنجاز تاريخي لأذربيجان
محافظات

أهالي الشروق يدعمون تامر النمس بهاشتاج واحد مننا على فيس بوك

الوثيقة

 

دشن أهالي الشروق وبدر هاشتاج بعنوان #تامر_النمس_واحد_مننا ،دعما للمهندس تامر النمس مرشح برلمان ٢٠٢٠ عن دائرة الشروق وبدر والتجمع والقطامية والنزهة الجديدة، رقم ١٧ رمز الدراجة النارية، وذلك اقتناعا منهم بفكره الجاد والواعي المتفرد بعد عدد من اللقاءات.

وأكد عدد من أهالي الشروق أن المهندس تامر النمس وضع في برنامجه عدد من الأهداف الفريدة، والتي تميز برنامجه الانتخابي دونا عن غيره والتي تهدف جميعها إلى تطوير منظومة التعليم والصحة والخبز والحفاظ على موارد الدولة من خلال تشريعات قوية مدروسة.

وأضاف مؤيدي النمس أن ما يهدف إليه في برنامجه لن يخدم أهالي دائرته فقط وإنما مصر كلها.

واوضحوا أنهم لمسوا في تامر النمس البساطة واحترام عقلية الناخبين وتقدير أصواتهم عملا بمبدأ الناخب قبل المرشح.

 

تامر النمس انتخابات البرلمان الشروق

محافظات