الوثيقة
نقيب مهندسي القاهرة يلتقي رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي لبحث سبل التعاون المشتركأشرف محمود: الطلاق المبكر والعنوسة يهددان الكتلة الحرجة للشعب المصريأشرف محمود: أمن الخليج العربي خط أحمر.. ومصر تتبنى فكر الدفاع المتقدم لحماية عمقها الإستراتيجياستجابة سريعة لشكاوى المواطنين بالقيسرئيس المركز تعقد اللقاءات المستمرة لبحث شكاوى المواطنينرئيس المركز : استمرار الجولات الميدانية لتقنين اراضى املاك الدولة ببنى مزارمحمد صالح: الفراعنة صنعوا التاريخ في المونديال.. وفوز مصر على نيوزيلندا ثمرة دعم الدولة وجهود حسام حسنإبراهيم ضيف: المنتخب كتب صفحة جديدة في تاريخ الكرة المصرية وأثبت قدرته على المنافسة العالميةرئيس المركز : ”مع بداية امتحانات الثانوية العامة ”جولة ميدانية لموقف صندفانافع التراس: الحياة ومضة عابرة في حساب الزمن.. والفائز من أبقى عينه معلقة بآيات القرآنلمحاربة الإلحاد....”حي علي الوداد” تنظم مجالس علمية بالحسين بمشاركة علماء الأزهر والصوفيةحزب الغد يناقش الدعم النقدي واللاجئين والمعاشات والأحوال الشخصية في اجتماع موسع
محافظات

تكريم مهندسي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية

الوثيقة

اختتمت بمركز التدريب الاقليمى فعاليات دورة القيادات لمديرى العموم بشركة مياه الشرب والصرف الصحى من تنفيذ الإدارة العامة للتدريب بالاشتراك مع مركز إعداد القادة بالشركة القابضة بمركز التدريب الاقليمى لشركة الدقهلية برئاسة الدكتور محمد حامد وبحضور مدير عام التدريب بالشركة القابضة الدكتورة وفاء يوسف وبرعاية المهندس خالد حسين نصر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الدقهلية والمهندس احمد شعيب رئيس مجلس إدارة شركة ايجى ست للتدريب الهندسى
وذلك فى ختام الوحدة الأولى لدورة مدير عام وقد حاضر فى الدورة الاستاذ الدكتور احمد نعمان وباشراف سيد شافعى بمركز إعداد القادة وقد كرم رئيس مجلس ادارة الشركة المهندسين اليمنيين ومنحهم شهادات تقدير واوسمة تقديرا لاجتيازهم الدورة كما قامت شركة ايجى ست بتكريم عدد من قيادات الشركة القابضة وعلى رأسهم المهندس خالد نصر رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب

c707628f5cab16d0fe7a4c3be574f8f8.jpeg
الدقهلية شركة مياه الشرب والصرف الصحى المهندسين الوثيقة

محافظات

الفيديو