الوثيقة
بيت الخبرة عطاء بلا حدود في حب الوطن .. دعم الدولة في أزمة كورونا .. وقد مساعدات للعمالة المنتظمة من خلال صندوق...محافظ القليوبية ينعى المشير طنطاوي: كان رجلًا عسكريًا عظيمًااليوم.. انطلاق معرض ”العين للكتاب” بمشاركة 100 دار نشر و50 متحدثًاتذوق بصري وورش فنية للأطفال بقصر ثقافة القليوبيةبالصور.. الصالون الثقافى بشمال سيناء يناقش الإعلام الوطنى ودوره فى تشكيل الوعىبالصور.. محافظ القليوبية يتابع مشروعات بحى شرق وغرب شبرا الخيمةمحافظ الشرقية يوجه بتوفير وظائف بالقطاع الخاص ومعاشات تكافل وكرامة لبعض المواطنينبعثة منتخب مصر للسباحة بالزعانف تستعد للسفر للمشاركة في بطولة العالم بكولومبيالأول مره في الشرق الأوسط وافريقيا ... بطولة العالم للكيك بوكسينج علي ارض المحروسةخالد حنفي رئيسا للجنة الثقافة والإعلام بالاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية والمؤسسات الخاصةافتتاح مقر الحملة الوطنية لدعم الرئيس للإعلام السياسي بالإسكندريةالمجلس العالمي للتسامح والسلام يثمن تدشين الرئيس السيسي ”الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان”
محافظات

كرم رحيل يقيم مؤتمرا حاشدا لتأييد سليمان والحناوي مرشحي مستقبل وطن بالشروق

الوثيقة


أقام الحاج كرم رحيل عميد عائلات رحيل، وعمدة منطقة التعاونيات بمدينة الشروق وأحد القيادات الشعبية بالمدينة ونجله المهندس مصطفى رحيل مؤتمرا حاشدا لتأييد الدكتور محمد سليمان رمز القلم والمستشار محمد الحناوي رمز الكتاب والمرشحين لانتخابات برلمان ٢٠٢٠ عن حزب مستقبل وطن، في دائرة النزهة والشروق وبدر والتجمع الأول والتجمع الخامس والقطامية، وذلك بحضور المهندس إبراهيم شفيق امين التنظيم بحزب مستقبل وطن.
بدأ المؤتمر بعزف السلام الجمهوري، ثم افتتح الحاج كرم رحيل المؤتمر بقصيدته الشهيرة بعنوان الصبي شاف والتي فضح فيها الجماعة الإرهابية وأفعالها الدنيئة.
وسرد كلا من الدكتور محمد سليمان رمز القلم والمستشار محمد الحناوي رمز الكتاب والمرشحين لانتخابات برلمان ٢٠٢٠ عن حزب مستقبل وطن تفاصيل برنامجها الانتخابي في حضور المئات من الأهالي بمدينة الشروق.
وأشاد الدكتور محمد سليمان في كلمته بتضحيات رجال القوات المسلحة والشرطة وكافة مؤسسات الدولة وما بذلوه من تضحيات حفاظا على أرض الوطن.
وأكد أنه يسعى لتطبيق منظومة صحية وتعليمية متكاملة داخل مدينة الشروق لخدمة كافة الطبقات، فضلا عن توفير مناطق ترفيهية ومجمع خدمات إدارية على أعلى مستوى، وذلك من خلال استغلال الأراضي الفضاء التي لم يتم تخصيصها بمدينة الشروق.
كما أكد سليمان حرصه على توفير السلع ومكافحة الغلاء التي يقوم بها الحزب دوما تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، من خلال توفير منطقة لوجستية عبارة عن سوق منظم لتوفير السلع المعروضة بشكل زائد من خلال إقامة مراكز حضارية لبيع تلك السلع بأسعار في متناول المواطن البسيط، بدون الإخلال بالمظهر الحضاري لمدينة الشروق.
وتطرق الدكتور سليمان لشكاوي الأهالي من العمالة الغير منتظمة والتي تسبب إزعاجا لأهالي المدينة ووعد بحلها من خلال أطر قانونية بدون الإخلال بحقوق العمال الباحثين عن العمل وقوتهم اليومية ودون الإضرار بحقوق المواطنين.
وقال المستشار محمد الحناوي أن مصر تستحق مننا الكثير لاستكمال عملية التنمية الشاملة من خلال العمل الجاد .
وأشاد الحاضرون بالبرنامج الانتخابي لمرشحي مستقبل وطن الدكتور محمد سليمان والمستشار محمد الحناوي، وقاموا بمناقشتهم في البرنامج من خلال بعض الأسئلة.

ee474636c9e955d6f0b4e5ea4969af45.jpg
الشروق برلمان ٢٠٢٠ رحيل

محافظات