الوثيقة
المستشار طلعت الفاوى : قرار تعيين 30 ألف معلم خطوة مهمة لسد العجزحفل توقيع كتاب ”سنوات الخماسين” للكاتب الصحفي ياسر رزق بـدار الأوبراكنده معتز علي تحصل على الميدالية الذهبية في بطولة الجمبازبداية قوية للاتحاد المصري للدراجات النارية موسم ٢٠٢٢الهيئة العربية للمسرح تعلن الفائزين فى التأليف للكبار والأطفال والبحث العلميهويدا عطا: جابر عصفور كان قامة ثقافية بارزة واستثنائيةمستشفى القاهرة الفاطمية تحصل على شهادة الأيزو العالمية في سلامة الغذاءالعثور على شاب مشنوقًا داخل ضريح «الكاشف» بدمياطنتائج مباريات الدور الأول لبطولة الجمهورية السباعية لفئة الشلل الدماغي بملاعب المدينة الشبابية الرياضية بالأسمراتالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات تستضيف بطولة الجمهورية لكرة القدم السباعية لفئة الشلل الدماغيسبق علمي مصري.. أول رسالة دكتوراه في الوطن العربي تناقش اضطرابات الهايبرليكسياالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات تستضيف الملتقى الدولي السنوي الأول للأداء الرياضي والتأهيل البدني
محافظات

كرم رحيل يقيم مؤتمرا حاشدا لتأييد سليمان والحناوي مرشحي مستقبل وطن بالشروق

الوثيقة


أقام الحاج كرم رحيل عميد عائلات رحيل، وعمدة منطقة التعاونيات بمدينة الشروق وأحد القيادات الشعبية بالمدينة ونجله المهندس مصطفى رحيل مؤتمرا حاشدا لتأييد الدكتور محمد سليمان رمز القلم والمستشار محمد الحناوي رمز الكتاب والمرشحين لانتخابات برلمان ٢٠٢٠ عن حزب مستقبل وطن، في دائرة النزهة والشروق وبدر والتجمع الأول والتجمع الخامس والقطامية، وذلك بحضور المهندس إبراهيم شفيق امين التنظيم بحزب مستقبل وطن.
بدأ المؤتمر بعزف السلام الجمهوري، ثم افتتح الحاج كرم رحيل المؤتمر بقصيدته الشهيرة بعنوان الصبي شاف والتي فضح فيها الجماعة الإرهابية وأفعالها الدنيئة.
وسرد كلا من الدكتور محمد سليمان رمز القلم والمستشار محمد الحناوي رمز الكتاب والمرشحين لانتخابات برلمان ٢٠٢٠ عن حزب مستقبل وطن تفاصيل برنامجها الانتخابي في حضور المئات من الأهالي بمدينة الشروق.
وأشاد الدكتور محمد سليمان في كلمته بتضحيات رجال القوات المسلحة والشرطة وكافة مؤسسات الدولة وما بذلوه من تضحيات حفاظا على أرض الوطن.
وأكد أنه يسعى لتطبيق منظومة صحية وتعليمية متكاملة داخل مدينة الشروق لخدمة كافة الطبقات، فضلا عن توفير مناطق ترفيهية ومجمع خدمات إدارية على أعلى مستوى، وذلك من خلال استغلال الأراضي الفضاء التي لم يتم تخصيصها بمدينة الشروق.
كما أكد سليمان حرصه على توفير السلع ومكافحة الغلاء التي يقوم بها الحزب دوما تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، من خلال توفير منطقة لوجستية عبارة عن سوق منظم لتوفير السلع المعروضة بشكل زائد من خلال إقامة مراكز حضارية لبيع تلك السلع بأسعار في متناول المواطن البسيط، بدون الإخلال بالمظهر الحضاري لمدينة الشروق.
وتطرق الدكتور سليمان لشكاوي الأهالي من العمالة الغير منتظمة والتي تسبب إزعاجا لأهالي المدينة ووعد بحلها من خلال أطر قانونية بدون الإخلال بحقوق العمال الباحثين عن العمل وقوتهم اليومية ودون الإضرار بحقوق المواطنين.
وقال المستشار محمد الحناوي أن مصر تستحق مننا الكثير لاستكمال عملية التنمية الشاملة من خلال العمل الجاد .
وأشاد الحاضرون بالبرنامج الانتخابي لمرشحي مستقبل وطن الدكتور محمد سليمان والمستشار محمد الحناوي، وقاموا بمناقشتهم في البرنامج من خلال بعض الأسئلة.

ee474636c9e955d6f0b4e5ea4969af45.jpg
الشروق برلمان ٢٠٢٠ رحيل

محافظات

الفيديو