الوثيقة
نصائح السباعي أمام الكاميرا.. تعلم كيف تحصل على صورة مناسبة في الصيفالشيوخ يناقش طلب النائب محمود بكري بضرورة صيانة متحف الشمع بحلوان الاحد القادمخدمات بأسعار رمزية .. مستقبل وطن الشروق يفتتح عيادات مؤسسة جامعة بدر التخصصيةمستقبل وطن قسم الشروق ينظم ندوة بعنوان أولادنا ومخاطر صعوبات التعلم وتعديل السلوكمستر عبدالرحمن ابو النجا يكرم الطلاب المتفوقين بالمرحلة الثانويةأشرف العيادي يشكر كل من حضر فرح نجله في بلبيس ويعتذر عن التقصيراليوم ختام فعاليات بطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف للمياه المفتوحة بالإسكندريةالمزيدي يهنيء أشرف كامل العيادي لزفاف نجله محمدصبحي يفتتح ملتقى الشباب للتوظيف بالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمراتيمين القسامة والصلح الأبيض ينهيان خصومة بين عائلتي حامد وبكار في جلسة عرفية بالصف جيزةألف مبروك تفوق سها المصري في الشهادة الإعداديةبالمستندات .. تعرف على تفاصيل حكم مركز التسوية والتحكيم بحل انتخابات الجودو
محافظات

كرم رحيل يقيم مؤتمرا حاشدا لتأييد سليمان والحناوي مرشحي مستقبل وطن بالشروق

الوثيقة


أقام الحاج كرم رحيل عميد عائلات رحيل، وعمدة منطقة التعاونيات بمدينة الشروق وأحد القيادات الشعبية بالمدينة ونجله المهندس مصطفى رحيل مؤتمرا حاشدا لتأييد الدكتور محمد سليمان رمز القلم والمستشار محمد الحناوي رمز الكتاب والمرشحين لانتخابات برلمان ٢٠٢٠ عن حزب مستقبل وطن، في دائرة النزهة والشروق وبدر والتجمع الأول والتجمع الخامس والقطامية، وذلك بحضور المهندس إبراهيم شفيق امين التنظيم بحزب مستقبل وطن.
بدأ المؤتمر بعزف السلام الجمهوري، ثم افتتح الحاج كرم رحيل المؤتمر بقصيدته الشهيرة بعنوان الصبي شاف والتي فضح فيها الجماعة الإرهابية وأفعالها الدنيئة.
وسرد كلا من الدكتور محمد سليمان رمز القلم والمستشار محمد الحناوي رمز الكتاب والمرشحين لانتخابات برلمان ٢٠٢٠ عن حزب مستقبل وطن تفاصيل برنامجها الانتخابي في حضور المئات من الأهالي بمدينة الشروق.
وأشاد الدكتور محمد سليمان في كلمته بتضحيات رجال القوات المسلحة والشرطة وكافة مؤسسات الدولة وما بذلوه من تضحيات حفاظا على أرض الوطن.
وأكد أنه يسعى لتطبيق منظومة صحية وتعليمية متكاملة داخل مدينة الشروق لخدمة كافة الطبقات، فضلا عن توفير مناطق ترفيهية ومجمع خدمات إدارية على أعلى مستوى، وذلك من خلال استغلال الأراضي الفضاء التي لم يتم تخصيصها بمدينة الشروق.
كما أكد سليمان حرصه على توفير السلع ومكافحة الغلاء التي يقوم بها الحزب دوما تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، من خلال توفير منطقة لوجستية عبارة عن سوق منظم لتوفير السلع المعروضة بشكل زائد من خلال إقامة مراكز حضارية لبيع تلك السلع بأسعار في متناول المواطن البسيط، بدون الإخلال بالمظهر الحضاري لمدينة الشروق.
وتطرق الدكتور سليمان لشكاوي الأهالي من العمالة الغير منتظمة والتي تسبب إزعاجا لأهالي المدينة ووعد بحلها من خلال أطر قانونية بدون الإخلال بحقوق العمال الباحثين عن العمل وقوتهم اليومية ودون الإضرار بحقوق المواطنين.
وقال المستشار محمد الحناوي أن مصر تستحق مننا الكثير لاستكمال عملية التنمية الشاملة من خلال العمل الجاد .
وأشاد الحاضرون بالبرنامج الانتخابي لمرشحي مستقبل وطن الدكتور محمد سليمان والمستشار محمد الحناوي، وقاموا بمناقشتهم في البرنامج من خلال بعض الأسئلة.

ee474636c9e955d6f0b4e5ea4969af45.jpg
الشروق برلمان ٢٠٢٠ رحيل

محافظات