الوثيقة
”ابدأ بنفسك” تدعم الرئيس لاستكمال بناء مصر 2030 وتشيد بجهوده في أزمة سد النهضةاحتفالية فنية بنادى سيتى كلوب شبين الكوم بحضور الفنان أحمد سعد.. صوراختيار د.هاجر أبو جبل أول رئيسة للجمعية العمومية للمجلس العالمي للتسامح والسلاممغامرة في علبة ليل .. مركب سندريلا بميدان الكيت كات يعمل بدون ترخيص ويقدم شيشة لرواد المكان وبه العديد من المخالفاتغداً .. يوم الوفاء لتكريم الدكتور محمد السنوسي بحضور بعض القيادات المصرفية والشخصيات العامهالاتحاد المصري لكمال الأجسام ينعي فقيده البطل العالمي اسلام محمدطارق السيد المدير الفني للترسانه : مجلس الشواكيش يوفر كافة الامكانيات للصعود مجدداً للدوري الممتاز الموسم المقبلسامح الشاذلي رئيسا للاتحاد المصري للغوص والإنقاذ بالتزكيةالاعلامي إسلام السويسي :نفخر كمصريين بالخارج بمبادرة الرئيس السيسي ”حياة كريمة” ونعتبرها ثورة اجتماعية في الريف المصريالعراق.. مصرع 36 شخصا في حريق بمستشفى خاص لعلاج مرضى كورونا بالناصريةأسرة التحرير تهنيء اللواء كمال وفائي بمناسبة زفاف نجله الدكتور محمد إلى الدكتورة ميرنا ماهر الزواويممر زنجزور ، إنجاز تاريخي لأذربيجان
محافظات

”جاد ومشهور وغيث” الأقرب لحصد مقاعد برلمان منيا القمح ومشتول

انتخابات البرلمان في منيا القمح
انتخابات البرلمان في منيا القمح

بعد صراع انتخابي هو الأشرس في تاريخ مدينة منيا القمح الحديث، والذي تبارى فيه 41 مرشح على 3 مقاعد في الفردي في محاولة لاقتناص منصب نائب الشعب عن دائرة منيا القمح ومشتول السوق والمخصص لها 3 مقاعد تحت قبة البرلمان، والتي انتهت بالإعادة بين 6 مرشحين أبرزهم النائب خالد مشهور واللواء محمد جاد ومي رشدي غيث.

دائرة منيا القمح ومشتول السوق والتي جرت الانتخابات فيها يومي 7 و8 من الشهر الحالي ، ضمن المرحلة الثانية من انتخابات برلمان 2020 ، والتي سيتم إجراء جولة الإعادة فيها 5 و6 و7 ديسمبر فى الخارج، ويومى 7 و8 ديسمبر فى الداخل حيث سيقول الناخبين كلمتهم، من خلال ما رأوه في الجولة الأولى التي لم يحسم فيها أصحاب المقاعد.

الأقرب لحصد مقاعد منيا القمح ومشتول السوق
وتؤكد المؤشرات واستطلاعات الرأي في الشارع القمحاوي وبين أبناء مشتول السوق أن أول أبرز المرشحين للفوز في جولة الإعادة، هو المرشح الحالي والنائب السابق خالد عبدالرحمن مشهور، نظرا لما يتمتع به من شعبية جارفة بين أبناء أهالي منيا القمح ومشتول، ونظرا لما قدمه من خدمات جبارة في فترة فوزة بعضوية مجلس الشعب وقد أطلق عليه المواطنين نائب الخدمات الأول في منيا القمح والشرقية، فضلا عن حصده 84516 صوت بفارق 50 ألف صوت عن أقرب منافسيه وجيه أباظة النائب السابق والمرشح الحالي والذي حصل على 37343 صوت انتخابي.

اللواء محمد جاد مساعد وزير الداخلية الأسبق
أما اللواء محمد جاد وهو أحد أبناء منيا القمح البارين بها، والمحب لأهله والذي لم يتوان عن تقديم أي خدمة لكل من تحمل بطاقته عنوان منيا القمح، وحينما كان مديرا لأمن السويس كان يستقبل أبناء بلده يشكل دائم ويقدم لهم كافة التسهيلات والخدمات الأمنية والإنسانية في حدود ما يتيحه له القانون، كما أن أنه نجح خلال شهر واحد في أن يحقق نتائج مبهرة على أرض الواقع بدون أن يلجأ للمال السياسي حيث نجح في حصد 27112 صوت من خلال محبة الناس الذين قاموا بدعمه والوقوف إلى جواره قلبا وقالبا.

مي رشدي غيث
المرشحة الثالثة الأقرب للفوز هي "مي" نجلة العمدة رشدي غيث عمدة قرية كفر شلشلمون صاحب السيرة الباقية الطيبة حتى الأن، ابنة عائلة الأصل غيث والمشهود لهم بالاحترام بين كافة أهالي مركز منيا القمح وأيضا المراكز المجاورة.
ونجحت المرشحة مي رشدي غيث في أن تلفت إليها الأنظار من خلال كاريزما مقبولة، وأيضا امتلاكها لمجموعة من الأفكار وبرنامج انتخابي محترم أجبرت الناخبين على احترام أفكارها وأثبتت وجودها بشكل جاد،فضلا عن الدعم الجبار والغير مسبوق من أهالي قريتها قرية كفر شلشلمون تلك البلد العريق حيث نجحت في حصد 31000 صوت انتخابي بمجهودها

وقد أعلنت اللجنة العامة لانتخابات مجلس النواب بالدائرة الثالثة بالشرقية، والتى تضُم منيا القمح ومشتول السوق، نتيجة الحصر العددى لفرز أصوات الدائرة، حيث بلغ إجمالى عدد أصوات الدائرة 585467 صوتا انتخابيا، حضر منهم 208397 ناخبا وناخبة، منهم 22881 صوتا باطلا، و185816 أصوات صحيحة.

محمد جاد خالد مشهور مي رشدي غيث البرلمان منياالقمح

محافظات