الوثيقة
”ابدأ بنفسك” تدعم الرئيس لاستكمال بناء مصر 2030 وتشيد بجهوده في أزمة سد النهضةاحتفالية فنية بنادى سيتى كلوب شبين الكوم بحضور الفنان أحمد سعد.. صوراختيار د.هاجر أبو جبل أول رئيسة للجمعية العمومية للمجلس العالمي للتسامح والسلاممغامرة في علبة ليل .. مركب سندريلا بميدان الكيت كات يعمل بدون ترخيص ويقدم شيشة لرواد المكان وبه العديد من المخالفاتغداً .. يوم الوفاء لتكريم الدكتور محمد السنوسي بحضور بعض القيادات المصرفية والشخصيات العامهالاتحاد المصري لكمال الأجسام ينعي فقيده البطل العالمي اسلام محمدطارق السيد المدير الفني للترسانه : مجلس الشواكيش يوفر كافة الامكانيات للصعود مجدداً للدوري الممتاز الموسم المقبلسامح الشاذلي رئيسا للاتحاد المصري للغوص والإنقاذ بالتزكيةالاعلامي إسلام السويسي :نفخر كمصريين بالخارج بمبادرة الرئيس السيسي ”حياة كريمة” ونعتبرها ثورة اجتماعية في الريف المصريالعراق.. مصرع 36 شخصا في حريق بمستشفى خاص لعلاج مرضى كورونا بالناصريةأسرة التحرير تهنيء اللواء كمال وفائي بمناسبة زفاف نجله الدكتور محمد إلى الدكتورة ميرنا ماهر الزواويممر زنجزور ، إنجاز تاريخي لأذربيجان
محافظات

فيديو.. مظاهرة حب من شباب منيا القم للمرشح البرلماني اللواء محمد جاد

الوثيقة

استقبل اللواء محمد جاد المرشح البرلماني لحزب مستقبل وطن رقم 3 رمز الأباجورة، عن دائرة منيا القمح ومشتول السوق، وفد من شباب مركز منيا القمح، داخل مقره الرئيسي، لدعم "جاد" في معركة الإعادة التي سيخوضها ٥ أخرين للحصول على ٣ مقاعد.

وأعرب الشباب عن مدى تقديرهم واعتزازهم باللواء محمد جاد عن كامل دعمهم له في مرحلة الإعادة، المقرر إجراؤها يومي ٧ و٨ من الشهر المقبل، مشيرين إلى أنه يلقى قبولا بين كافة الفئات العمرية لما يتمتع به من قبول واحترام بين الجميع.

منيا القمح اللواء محمد جاد البرلمان مصر

محافظات