الوثيقة
بيت الخبرة عطاء بلا حدود في حب الوطن .. دعم الدولة في أزمة كورونا .. وقد مساعدات للعمالة المنتظمة من خلال صندوق...محافظ القليوبية ينعى المشير طنطاوي: كان رجلًا عسكريًا عظيمًااليوم.. انطلاق معرض ”العين للكتاب” بمشاركة 100 دار نشر و50 متحدثًاتذوق بصري وورش فنية للأطفال بقصر ثقافة القليوبيةبالصور.. الصالون الثقافى بشمال سيناء يناقش الإعلام الوطنى ودوره فى تشكيل الوعىبالصور.. محافظ القليوبية يتابع مشروعات بحى شرق وغرب شبرا الخيمةمحافظ الشرقية يوجه بتوفير وظائف بالقطاع الخاص ومعاشات تكافل وكرامة لبعض المواطنينبعثة منتخب مصر للسباحة بالزعانف تستعد للسفر للمشاركة في بطولة العالم بكولومبيالأول مره في الشرق الأوسط وافريقيا ... بطولة العالم للكيك بوكسينج علي ارض المحروسةخالد حنفي رئيسا للجنة الثقافة والإعلام بالاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية والمؤسسات الخاصةافتتاح مقر الحملة الوطنية لدعم الرئيس للإعلام السياسي بالإسكندريةالمجلس العالمي للتسامح والسلام يثمن تدشين الرئيس السيسي ”الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان”
محافظات

اللواء محمد جاد مرشح البرلمان ابن منيا القمح يوجه رسالة هامة لأهالي مشتول .. تعرف عليها

الوثيقة


أكد اللواء محمد جاد مساعد أول وزير الداخلية الأسبق والمرشح البرلماني بدائرة منيا القمح ومشتول السوق ، عن حزب مستقبل وطن رقم 3 رمز الأباجورة، رسالة هامة لأهالي مركز مشتول السوق، مفادها أنهم في قلبه لأنهم أهلنا ومشاكلهم جزء لا يتجزأ من خططه البرلمانية حال وفقه الله بالنجاح إلى عضوية البرلمان.
وأضاف اللواء محمد جاد أنه تم تجهيز مقر في مركز ومدينة مشتول وجاري افتتاحه خلال ساعات، مشيرا إلى أنه تم التواصل بشكل جاد مع عائلات ومشايخ وشباب قرى المركز، وأنه سيتم عمل جولات للقاءهم والتواصل معهم، لأن أهل مشتول هم أهلنا ولهم في القلب مكانة عظيمة خاصة أنهم تربطهم بأهالي منيا القمح صلات قرابة ومصاهرات، وبالتالي نحن واحد.
وشدد جاد أنه يعي تماما معظم المشاكل التي تواجه مركز ومدينة مشتول السوق وسيعمل جاهدا على حلها من خلال التواصل مع مقره الجاري افتتاحه.
يذكر أن اللواء محمد جاد مساعد أول وزير الأسبق لقطاع القناة قدتولى عدة مناصب قيادية منها مفتش الأمن العام لعدة محافظات ومنها سيناء، ثم مديرا لمباحث الاسماعيلية ثم مديرا لأمن السويس ثم مدير قطاع القناة قبل الخروج للمعاش مباشرة، كما تم تكريمه من قبل رئيس الجمهورية وحصل على أنواط الامتياز تقديرا لجهوده الأمنية وسيرته الطيبة.

اللواء محمد جاد انتخابات البرلمان منياالقمح مشتول السوق

محافظات