الوثيقة
نصائح السباعي أمام الكاميرا.. تعلم كيف تحصل على صورة مناسبة في الصيفالشيوخ يناقش طلب النائب محمود بكري بضرورة صيانة متحف الشمع بحلوان الاحد القادمخدمات بأسعار رمزية .. مستقبل وطن الشروق يفتتح عيادات مؤسسة جامعة بدر التخصصيةمستقبل وطن قسم الشروق ينظم ندوة بعنوان أولادنا ومخاطر صعوبات التعلم وتعديل السلوكمستر عبدالرحمن ابو النجا يكرم الطلاب المتفوقين بالمرحلة الثانويةأشرف العيادي يشكر كل من حضر فرح نجله في بلبيس ويعتذر عن التقصيراليوم ختام فعاليات بطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف للمياه المفتوحة بالإسكندريةالمزيدي يهنيء أشرف كامل العيادي لزفاف نجله محمدصبحي يفتتح ملتقى الشباب للتوظيف بالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمراتيمين القسامة والصلح الأبيض ينهيان خصومة بين عائلتي حامد وبكار في جلسة عرفية بالصف جيزةألف مبروك تفوق سها المصري في الشهادة الإعداديةبالمستندات .. تعرف على تفاصيل حكم مركز التسوية والتحكيم بحل انتخابات الجودو
محافظات

”العيادي” يحتفل بنواب الشرقية بحضور الرماح وسويلم والأشقر

الوثيقة


احتفلت قبيلة العياييدة بمحافظة الشرقية بفوز أعضاء البرلمان في عدد من الدوائر، حيث نظم الشيخ أشرف كامل العيادي أمين القبائل العربية بمستقبل وطن بلبيس حفلا كبيرا احتفالا بأعضاء البرلمان في منيا القمح وابوحماد وبلبيس، بحضور عدد من العمد والقيادات الشعبية.
وشهدت تلك الاحتفالية حضور كلا من الحضور، الدكتور محمدسليم عضو مجلس الشيوخ ، المهندس عبدالمجيد الأشقر، اللواء ثروت سويلم عضو مجلس البرلمان ، الحاج حموده محمد حموده نائب البرلمان عن دائرة بلبيس والعاشر ، والحاج عبدالله الرماح عن دائرة بلبيس والعاشر نواب، والنائبه مي غيث عضو مجلس النواب عن دائرة منيا القمح.
كما شهد الاحتفال حضور عدد من القيادات الشعبية بمركز منيا القمح وهم كلا من العمدة نايف جيرة الله، والحاج هشام النادي، وأسامه سكينة وإسلام سكينة.
ووجه أشرف كامل العيادي الشكر لكل الحضور، متمنيا لهم التوفيق، معربا عن اعتزازه وتقديره بكل النواب والنائب احمد الخطيب، والدكتور أحمد شاهين.

العيادي بلبيس البرلمان الرماح الأشقر

محافظات