الوثيقة
المستشار القانوني السابق للإسماعيلي يفجر قنبلة قانونية قد تقلب موازين هبوط الدراويش​النائبة داليا سعد: وزارة الرياضة ورطت الإسماعيلي ونحارب لإنقاذ ما يمكن إنقاذهناقد رياضي: الهولندي فان بوميل المرشح الأول لقيادة الأهليناقد رياضي يفجر مفاجآت معسكر الفراعنة وسر استبعاد مصطفى محمدياسر فضة: كابوس الهبوط يحاصر الإسماعيلي.. وأزمة الدراويش وجودية تعصف بالوجدانقمة القاهرة للإبداع والتأثير تمنح د. هاني أبو زيد وسام الريادة العربية الإفريقية في الاقتصاد والتأثير الدوليرئيس المركز فى جولة ميدانية لمعاينة عدد من المواقع المقترحة لاختيار مواقع لإنشاء اسواق للتجزئة - المنيا : حسن الجلادرئيس المركز : استمرار الجولات الميدانية لتقنين اراضى املاك الدولة ببنى مزار - المنيا : حسن الجلاد”ثورة تكنولوجية”.. حسام سعيد يقترح إطلاق كارت موحد للمحافظ الإلكترونية تقفز بالمستخدمين من ٤ إلى ٥٠٪؜ في يوم واحددكتورة فاتن فتحي تكتب: كوادر التمريض المنزلي .. استثمار صحي واقتصادي يحفظ كرامة المرضى ويعزز استدامة وفاعلية الأنظمة الطبيةرئيس المركز: حملة لرفع اشغالات الطريق ببنى مزار - المنيا : حسن الجلادبالمنيا اجتماعا تنسيقيا في إطار المتابعة المستمرة لمؤشرات الأداء بإدارة تنمية الأسرة. - المنيا : حسن الجلاد
محافظات

وكيل صحة قنا يعقد إجتماعاً لمراجعة خدمات المبادرات الرئاسية وعيادات نفقة الدولة بالوحدات الصحية وتحسين الآداء.

الوثيقة

قنا : حسن الجلاد

عقد الدكتور أحمد محمود صادق وكيل وزارة الصحة بقنا إجتماعاً موسعاً لمناقشة مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين ضمن المبادرات الرئاسية .

وذلك لإستعراض سير العمل ومناقشة أبرز التحديات، وبحث آليات تطوير وتحسين الآداء بما يضمن تقديم خدمة طبية متميزة

جاء ذلك بحضور الدكتورة سمر عاطف وكيل المديرية، والدكتورة إيناس فاروق مدير الرعاية الأساسية، والدكتور محمود أشرف، مدير إدارة المبادرات بالمديرية، إلى جانب الدكتورة مي القاضي، مدير المكتب الفني، كما حضر الإجتماع مديري الإدارات الصحية بكافة المراكز عبر تطبيق زوم

وتناول الإجتماع مناقشة المبادرات الرئاسية المختلفة، والوقوف على معدلات تردد المواطنين على عيادات المبادرات، ومدى إستفادتهم من الخدمات المقدمة، بما يعكس كفاءة التنفيذ على أرض الواقع

كما تم إستعراض مدى توافر المستلزمات الطبية اللازمة لتنفيذ المبادرات، مع التأكيد على أهمية توفيرها بشكل مستمر لضمان إستمرارية تقديم الخدمة دون معوقات، إلى جانب التشديد على تدريب الأطقم الطبية ورفع كفاءتهم بما يواكب متطلبات العمل

وشهد الإجتماع مناقشة أبرز المعوقات التي قد تواجه تنفيذ المبادرات، وطرح حلول عملية لتذليلها، بما يُسهم في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة وتحقيق أقصى إستفادة للمواطنين.

وأكد وكيل الوزارة على ضرورة إستمرار المتابعة والتقييم الدوري لآداء المبادرات، كما شدد على أهمية قيام مديري الإدارات الصحية بمتابعة تنفيذ المبادرات بكافة الوحدات الصحية، لضمان تقديمها بصورة كاملة للمواطنين، والوقوف على سير العمل بها بشكل مستمر، بما يحقق الأهداف المرجوة منها

كما تطرق الإجتماع الي مناقشة سير العمل بالعيادات التي تم تشغيلها لتقديم خدمات العلاج علي نفقة الدولة والتي تضم وحدة كوم يعقوب بأبوتشت ، العركي بفرشوط ، المركز الصحي بنجع حمادي ، عائشة المرزوق بقنا ووحدة الكلالسة بمركز قوص ،

حيث أكد وكيل الوزارة علي ضرورة دعم تلك الوحدات والعمل علي تيسير حصول المواطنين علي العلاج المقرر لهم ودعمهم بالأطقم الطبية والفنية بما يسهل علي المواطنين صرف العلاج المقرر لهم علي نفقة الدولة

صحة قنا وكيل

محافظات

الفيديو