الوثيقة
”ابدأ بنفسك” تدعم الرئيس لاستكمال بناء مصر 2030 وتشيد بجهوده في أزمة سد النهضةاحتفالية فنية بنادى سيتى كلوب شبين الكوم بحضور الفنان أحمد سعد.. صوراختيار د.هاجر أبو جبل أول رئيسة للجمعية العمومية للمجلس العالمي للتسامح والسلاممغامرة في علبة ليل .. مركب سندريلا بميدان الكيت كات يعمل بدون ترخيص ويقدم شيشة لرواد المكان وبه العديد من المخالفاتغداً .. يوم الوفاء لتكريم الدكتور محمد السنوسي بحضور بعض القيادات المصرفية والشخصيات العامهالاتحاد المصري لكمال الأجسام ينعي فقيده البطل العالمي اسلام محمدطارق السيد المدير الفني للترسانه : مجلس الشواكيش يوفر كافة الامكانيات للصعود مجدداً للدوري الممتاز الموسم المقبلسامح الشاذلي رئيسا للاتحاد المصري للغوص والإنقاذ بالتزكيةالاعلامي إسلام السويسي :نفخر كمصريين بالخارج بمبادرة الرئيس السيسي ”حياة كريمة” ونعتبرها ثورة اجتماعية في الريف المصريالعراق.. مصرع 36 شخصا في حريق بمستشفى خاص لعلاج مرضى كورونا بالناصريةأسرة التحرير تهنيء اللواء كمال وفائي بمناسبة زفاف نجله الدكتور محمد إلى الدكتورة ميرنا ماهر الزواويممر زنجزور ، إنجاز تاريخي لأذربيجان
شؤون عربيةودولية

جوازات سفر صحية لمن تلقوا لقاحات كورونا بالاتحاد الأوروبي

الوثيقة

قالت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، الخميس، إن شهادات التطعيم الرقمية التي تمكن الأشخاص من السفر في أوروبا، ستكون متاحة على الأرجح قبل الصيف، على الرغم من استمرار تفشي فيروس كورونا.

وقالت ميركل في مؤتمر صحفي- بحسب وكالة رويترز-، بعد قمة افتراضية للاتحاد الأوروبي: "اتفق الجميع على أننا بحاجة إلى شهادة تطعيم رقمية"، مضيفة أن مفوضية الاتحاد الأوروبي ستحتاج إلى نحو ثلاثة أشهر لإنشاء الأساس الفني لمثل هذه الوثائق.

الاتحاد الاوروبي كورونا جوازات صحية اللقاحات الوثيقة

شؤون عربيةودولية