الوثيقة
مؤسسة النماء تنظم مؤتمر التنمية اليمنية بحضور دبلوماسي رفيع لتعزيز التعاون المصري اليمنيالمستشار القانوني السابق للإسماعيلي يفجر قنبلة قانونية قد تقلب موازين هبوط الدراويش​النائبة داليا سعد: وزارة الرياضة ورطت الإسماعيلي ونحارب لإنقاذ ما يمكن إنقاذهناقد رياضي: الهولندي فان بوميل المرشح الأول لقيادة الأهليناقد رياضي يفجر مفاجآت معسكر الفراعنة وسر استبعاد مصطفى محمدياسر فضة: كابوس الهبوط يحاصر الإسماعيلي.. وأزمة الدراويش وجودية تعصف بالوجدانقمة القاهرة للإبداع والتأثير تمنح د. هاني أبو زيد وسام الريادة العربية الإفريقية في الاقتصاد والتأثير الدوليرئيس المركز فى جولة ميدانية لمعاينة عدد من المواقع المقترحة لاختيار مواقع لإنشاء اسواق للتجزئة - المنيا : حسن الجلادرئيس المركز : استمرار الجولات الميدانية لتقنين اراضى املاك الدولة ببنى مزار - المنيا : حسن الجلاد”ثورة تكنولوجية”.. حسام سعيد يقترح إطلاق كارت موحد للمحافظ الإلكترونية تقفز بالمستخدمين من ٤ إلى ٥٠٪؜ في يوم واحددكتورة فاتن فتحي تكتب: كوادر التمريض المنزلي .. استثمار صحي واقتصادي يحفظ كرامة المرضى ويعزز استدامة وفاعلية الأنظمة الطبيةرئيس المركز: حملة لرفع اشغالات الطريق ببنى مزار - المنيا : حسن الجلاد
محافظات

الإدارة الصحية ببني مزار تواصل جهودها في تنفيذ البرامج التدريبية لرفع كفاءة الفرق الطبية وتحسين جودة الخدمات الصحية - المنيا : حسن الجلاد

الوثيقة

في إطار توجيهات الدكتور/ محمود عمر عبد الوهاب وكيل وزارة الصحة بالمنيا، والدكتورة/ مروة إسماعيل وكيل المديرية، وتحت إشراف الدكتور/ عمر محمد عمر مدير الإدارة الصحية ببني مزار،

والدكتورة/ علياء جمعة زكي نائب مدير الإدارة الصحية،

واصلت الإدارة الصحية ببني مزار تنفيذ سلسلة من التدريبات الفنية والتوعوية للعاملين بالقطاع الصحي، وذلك في إطار الحرص على تطوير الأداء المهني ورفع كفاءة الفرق الطبية، بما يساهم في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين ودعم تطبيق معايير سلامة المرضى داخل جميع المنشآت الصحية.

حيث قام قسم سلامة المرضى بتنفيذ تدريبات على مفاهيم وإجراءات سلامة المرضى، والتأكيد على تطبيق سياسات الجودة والحد من المخاطر، بالإضافة إلى التدريب على نظام الإبلاغ عن الأحداث العارضة (OVR).

كما نفذ قسم الرعاية الأساسية تدريبًا على أعمال مبادرة «قلبك أمانة» وآليات العمل بالمبادرات الرئاسية، بما يدعم جهود الاكتشاف المبكر للأمراض وتحسين مستوى الرعاية الصحية.

وقام قسم الأمومة والطفولة بتدريب ممرضات الحوامل على تطبيق البروتوكول المحدث لتطعيم توكسيد التيتانوس وفق أحدث التعليمات الصحية المعتمدة.

ونفذ قسم المشورة محاضرات توعوية للمنسقين حول أهمية الرضاعة الطبيعية وفوائد لبن الأم ودوره في تعزيز صحة الأم والطفل.

كما قام قسم المبادرات الرئاسية بتدريب المنسقين على آليات التسجيل والمتابعة وتحديث البيانات وتحقيق المستهدفات وفق خطة وزارة الصحة والسكان.

وأكدت الإدارة الصحية ببني مزار استمرار تنفيذ البرامج التدريبية والتثقيفية بصورة دورية، إيمانًا بأهمية تطوير العنصر البشري باعتباره الركيزة الأساسية للارتقاء بالمنظومة الصحية وتحقيق أفضل مستوى من الرعاية الطبية للمواطنين

2a87c4bc27df.jpg
8f803b376ff4.jpg
a900e5edaabb.jpg
c10a8a7e3caa.jpg
d3111c5359f5.jpg
التدريب الادارة الصحية

محافظات

الفيديو