الوثيقة
خلال جولة تفقدية رئيس هيئة الرعاية الصحية بصحبة وكيل وزارة الصحة بالمنيا يتفقد مستشفى بنى مزار المركزي قبل أيام من تشغيلهجولات ميدانية مكثفة لمتابعة الأداء والارتقاء بالخدمات الصحية بوحدات الرعاية الأولية ببني مزارمحمد هيكل: الجمهورية الجديدة تؤسس لمظلة حماية اجتماعية شاملةمحمد هيكل: برامج الحماية الاجتماعية تعزز الأمن الاقتصادي للأسر المصريةالدكتور القس أندريه زكي يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيواستشاري استدامة: مصر تستهدف رفع نسبة الطاقة المتجددة لـ 45% بحلول 2028استشاري استدامة: مصنع توربينات الرياح الجديد ينقل مصر من استيراد التكنولوجيا إلى التوطين والتصدير الإقليميسوزي سمير: زيادة المعاشات رسالة وفاء من الدولة لمن صنعوا مسيرة البناء والعطاءغادة البدوي: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات يجسد اهتمام القيادة السياسية بالمواطنموسى مصطفى موسى: زيادة المعاشات تؤكد أن الرئيس السيسي يضع المواطن البسيط على رأس أولويات الدولةنجلاء العسيلي: توجيهات الرئيس السيسي بتطوير الحماية الاجتماعية وزيادة المعاشات تعكس انحياز الدولة للمواطنالنائبة إليزابيث شاكر في واجهة «حصاد النواب» بعد مناقشات الموازنة العامة
محافظات

محافظة دمياط تواصل حملاتها لازالة التعديات على أملاك الدولة 

الدكتورة منال عوض
الدكتورة منال عوض

أوضحت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، استمرار جهود الأجهزة المعنية بالمحافظة ، لإزالة التعديات على أملاك الدولة ونهر النيل ضمن الموجة السابعة عشر، منوهة الى أنه تم إزالة عدد ٢٤حالة تابعة لولاية الإدارة العامة لحماية وتطوير النيل بنطاق مركز فارسكور بمساحة ٢٠٥٧ م٢، وذلك خلال الحملة المُنفذة اليوم تحت إشراف اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة ..
وأشارت "المحافظ" الى أنه قد بلغ إجمالى عدد الحالات المنفذة بالمرحلتين الأولى والثانية حتى الآن ٤٧٩ بمساحة إجمالية ٢٧٨٣١ م٢ بمختلف مراكز ومدن المحافظة، كما أكدت أن المحافظة قد وجهت كافة الأجهزة التنفيذية بالتعامل وبكل حسم مع اية تعديات على أملاك الدولة.

منال عوض محافظة دمياط املاك الدولة ازالة التعديات الوثيقة

محافظات

الفيديو