الوثيقة
نقيب مهندسي القاهرة يلتقي رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي لبحث سبل التعاون المشتركأشرف محمود: الطلاق المبكر والعنوسة يهددان الكتلة الحرجة للشعب المصريأشرف محمود: أمن الخليج العربي خط أحمر.. ومصر تتبنى فكر الدفاع المتقدم لحماية عمقها الإستراتيجياستجابة سريعة لشكاوى المواطنين بالقيسرئيس المركز تعقد اللقاءات المستمرة لبحث شكاوى المواطنينرئيس المركز : استمرار الجولات الميدانية لتقنين اراضى املاك الدولة ببنى مزارمحمد صالح: الفراعنة صنعوا التاريخ في المونديال.. وفوز مصر على نيوزيلندا ثمرة دعم الدولة وجهود حسام حسنإبراهيم ضيف: المنتخب كتب صفحة جديدة في تاريخ الكرة المصرية وأثبت قدرته على المنافسة العالميةرئيس المركز : ”مع بداية امتحانات الثانوية العامة ”جولة ميدانية لموقف صندفانافع التراس: الحياة ومضة عابرة في حساب الزمن.. والفائز من أبقى عينه معلقة بآيات القرآنلمحاربة الإلحاد....”حي علي الوداد” تنظم مجالس علمية بالحسين بمشاركة علماء الأزهر والصوفيةحزب الغد يناقش الدعم النقدي واللاجئين والمعاشات والأحوال الشخصية في اجتماع موسع
محافظات

محافظة دمياط تواصل حملاتها لازالة التعديات على أملاك الدولة 

الدكتورة منال عوض
الدكتورة منال عوض

أوضحت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، استمرار جهود الأجهزة المعنية بالمحافظة ، لإزالة التعديات على أملاك الدولة ونهر النيل ضمن الموجة السابعة عشر، منوهة الى أنه تم إزالة عدد ٢٤حالة تابعة لولاية الإدارة العامة لحماية وتطوير النيل بنطاق مركز فارسكور بمساحة ٢٠٥٧ م٢، وذلك خلال الحملة المُنفذة اليوم تحت إشراف اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة ..
وأشارت "المحافظ" الى أنه قد بلغ إجمالى عدد الحالات المنفذة بالمرحلتين الأولى والثانية حتى الآن ٤٧٩ بمساحة إجمالية ٢٧٨٣١ م٢ بمختلف مراكز ومدن المحافظة، كما أكدت أن المحافظة قد وجهت كافة الأجهزة التنفيذية بالتعامل وبكل حسم مع اية تعديات على أملاك الدولة.

منال عوض محافظة دمياط املاك الدولة ازالة التعديات الوثيقة

محافظات

الفيديو