الوثيقة
ياسر فضة: السينما والمهرجانات تصنع جيلًا يرى في الدماء استعراضًا للقوةياسر فضة: شركات التمويل تحولت إلى بلطجة مقننة تزهق أرواح البسطاءبنهاية 2026.. الموافقة على تركيب جهاز القسطرة القلبية بمستشفى أبوتيج التخصصي لدعم منظومة القلب بجنوب أسيوطرئيس المركز : جولة تفقدية لمتابعة الوحدة الصحية بصندفاالسفير تاج الدين الوسلاتي يستقبل سفير البوسنة والهرسك لبحث آفاق التعاون السياحي والاستثماريالسفير تاج الدين الوسلاتي يبحث مع رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر الأردنية تعزيز الشراكة العربية وتطوير حركة السياحة البينيةرئيس المركز : ”مع استمرار امتحانات الثانوية العامة” جولة ميدانية لموقف صندفا - المنيا :حسن الجلادنقيب مهندسي القاهرة يلتقي رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي لبحث سبل التعاون المشتركأشرف محمود: الطلاق المبكر والعنوسة يهددان الكتلة الحرجة للشعب المصريأشرف محمود: أمن الخليج العربي خط أحمر.. ومصر تتبنى فكر الدفاع المتقدم لحماية عمقها الإستراتيجياستجابة سريعة لشكاوى المواطنين بالقيسرئيس المركز تعقد اللقاءات المستمرة لبحث شكاوى المواطنين
محافظات

محافظة دمياط تواصل حملاتها لازالة التعديات على أملاك الدولة 

الدكتورة منال عوض
الدكتورة منال عوض

أوضحت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، استمرار جهود الأجهزة المعنية بالمحافظة ، لإزالة التعديات على أملاك الدولة ونهر النيل ضمن الموجة السابعة عشر، منوهة الى أنه تم إزالة عدد ٢٤حالة تابعة لولاية الإدارة العامة لحماية وتطوير النيل بنطاق مركز فارسكور بمساحة ٢٠٥٧ م٢، وذلك خلال الحملة المُنفذة اليوم تحت إشراف اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة ..
وأشارت "المحافظ" الى أنه قد بلغ إجمالى عدد الحالات المنفذة بالمرحلتين الأولى والثانية حتى الآن ٤٧٩ بمساحة إجمالية ٢٧٨٣١ م٢ بمختلف مراكز ومدن المحافظة، كما أكدت أن المحافظة قد وجهت كافة الأجهزة التنفيذية بالتعامل وبكل حسم مع اية تعديات على أملاك الدولة.

منال عوض محافظة دمياط املاك الدولة ازالة التعديات الوثيقة

محافظات

الفيديو