الوثيقة
أشرف محمود: زيادة المعاشات خطوة إنسانية عظيمة وانحياز مستمر من الرئيس للفئات الأولى بالرعايةأشرف محمود: الجبهة الداخلية المصرية هي الصخرة التي تتحطم عليها مخططات زعزعة استقرار المنطقةالمبتهل عبد الرحمن الأسواني: القرآن الكريم الحصن الأول لصناعة الإنسان السويمختار جمعة: من حفظ القرآن وعمل به أُلبس والداه تاجًا أبهى من ضوء الشمس يوم القيامةالشيخ محمود القزاز: دعاء والدتي ورضاها هما السر الأكبر وراء محبتي وقبولي لدى الجماهيرنافع التراس يحتفي بأهل القرآن.. ويؤكد: دعم المحتوى الديني الهادف واجب أخلاقي على منصات التواصلخلال جولة تفقدية رئيس هيئة الرعاية الصحية بصحبة وكيل وزارة الصحة بالمنيا يتفقد مستشفى بنى مزار المركزي قبل أيام من تشغيلهجولات ميدانية مكثفة لمتابعة الأداء والارتقاء بالخدمات الصحية بوحدات الرعاية الأولية ببني مزارمحمد هيكل: الجمهورية الجديدة تؤسس لمظلة حماية اجتماعية شاملةمحمد هيكل: برامج الحماية الاجتماعية تعزز الأمن الاقتصادي للأسر المصريةالدكتور القس أندريه زكي يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيواستشاري استدامة: مصر تستهدف رفع نسبة الطاقة المتجددة لـ 45% بحلول 2028
محافظات

محافظة دمياط تواصل حملاتها لازالة التعديات على أملاك الدولة 

الدكتورة منال عوض
الدكتورة منال عوض

أوضحت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، استمرار جهود الأجهزة المعنية بالمحافظة ، لإزالة التعديات على أملاك الدولة ونهر النيل ضمن الموجة السابعة عشر، منوهة الى أنه تم إزالة عدد ٢٤حالة تابعة لولاية الإدارة العامة لحماية وتطوير النيل بنطاق مركز فارسكور بمساحة ٢٠٥٧ م٢، وذلك خلال الحملة المُنفذة اليوم تحت إشراف اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة ..
وأشارت "المحافظ" الى أنه قد بلغ إجمالى عدد الحالات المنفذة بالمرحلتين الأولى والثانية حتى الآن ٤٧٩ بمساحة إجمالية ٢٧٨٣١ م٢ بمختلف مراكز ومدن المحافظة، كما أكدت أن المحافظة قد وجهت كافة الأجهزة التنفيذية بالتعامل وبكل حسم مع اية تعديات على أملاك الدولة.

منال عوض محافظة دمياط املاك الدولة ازالة التعديات الوثيقة

محافظات

الفيديو