الوثيقة
نقيب مهندسي القاهرة يلتقي رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي لبحث سبل التعاون المشتركأشرف محمود: الطلاق المبكر والعنوسة يهددان الكتلة الحرجة للشعب المصريأشرف محمود: أمن الخليج العربي خط أحمر.. ومصر تتبنى فكر الدفاع المتقدم لحماية عمقها الإستراتيجياستجابة سريعة لشكاوى المواطنين بالقيسرئيس المركز تعقد اللقاءات المستمرة لبحث شكاوى المواطنينرئيس المركز : استمرار الجولات الميدانية لتقنين اراضى املاك الدولة ببنى مزارمحمد صالح: الفراعنة صنعوا التاريخ في المونديال.. وفوز مصر على نيوزيلندا ثمرة دعم الدولة وجهود حسام حسنإبراهيم ضيف: المنتخب كتب صفحة جديدة في تاريخ الكرة المصرية وأثبت قدرته على المنافسة العالميةرئيس المركز : ”مع بداية امتحانات الثانوية العامة ”جولة ميدانية لموقف صندفانافع التراس: الحياة ومضة عابرة في حساب الزمن.. والفائز من أبقى عينه معلقة بآيات القرآنلمحاربة الإلحاد....”حي علي الوداد” تنظم مجالس علمية بالحسين بمشاركة علماء الأزهر والصوفيةحزب الغد يناقش الدعم النقدي واللاجئين والمعاشات والأحوال الشخصية في اجتماع موسع
محافظات

استياء بين أهالي العزيزية بمنيا القمح لانقطاع المياه

انقطاع مياه الشرب بالشرقية
انقطاع مياه الشرب بالشرقية

شهدت العزيزية بمركز منيا القمح محافظة الشرقية، انقطاع مياه الشرب من العاشرة صباح اليوم الأحد وحتى الآن. 

واتصل عدد من الأهالي بالخط الساخن الخاص بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية وكذلك المسؤول عن المحطة بالعزيزية ومدير إدارة منيا القمح ولكن دون جدوى وكان ردهم "بكره الصبح إن شاء الله".

وبادر عدد من الأهالي بالاتصال بشكاوي مجلس الوزراء وتقديم شكواهم والتي حملت رقم 4375006 ، وفحواها انقطاع المياه فترات كثيرة وطويلة جدا وهذا ماحدث الأسبوع الماضي حيث انقطعت المياه من الساعة الثانية عصرا حتي الثامنة مساءا يومي الإثنين والثلاثاء الماضي؛نهاية بما حدث اليوم من انقطاع المياه صباحا وحتى الآن.

وطالب أهالي العزيزية رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بالتحقيق في انقطاع المياه الدائم والمستمر والكشف عن الأعطال الموجودة بالمحطة ومحاسبة المقصرين في العمل.

العزيزية مركز منيا القمح محافظة الشرقية انقطاع مياه الشرب  الخط الساخن شكاوي مجلس الوزراء

محافظات

الفيديو