الوثيقة
الدكتور القس أندريه زكي يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيواستشاري استدامة: مصر تستهدف رفع نسبة الطاقة المتجددة لـ 45% بحلول 2028استشاري استدامة: مصنع توربينات الرياح الجديد ينقل مصر من استيراد التكنولوجيا إلى التوطين والتصدير الإقليميسوزي سمير: زيادة المعاشات رسالة وفاء من الدولة لمن صنعوا مسيرة البناء والعطاءغادة البدوي: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات يجسد اهتمام القيادة السياسية بالمواطنموسى مصطفى موسى: زيادة المعاشات تؤكد أن الرئيس السيسي يضع المواطن البسيط على رأس أولويات الدولةنجلاء العسيلي: توجيهات الرئيس السيسي بتطوير الحماية الاجتماعية وزيادة المعاشات تعكس انحياز الدولة للمواطنالنائبة إليزابيث شاكر في واجهة «حصاد النواب» بعد مناقشات الموازنة العامةإبراهيم ضيف: زيادة المعاشات تعكس نجاح الدولة في تحقيق التوازن بين الإصلاح الاقتصادي والحماية الاجتماعيةمحمد صالح: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات يؤكد انحياز الدولة للفئات الأولى بالرعايةالنائب مصطفى مزيرق: زيادة المعاشات ترجمة حقيقية لتوجيهات الرئيس السيسي ببناء مظلة حماية اجتماعية قويةافرولاند:الإنتاج والاستثمار وريادة الأعمال الطريق الحقيقي لدعم الاقتصاد المصري
محافظات

لليوم الثاني علي التوالي.. استياء بين أهالي العزيزية بمنيا القمح لانقطاع المياه

الوثيقة

شهدت العزيزية بمركز منيا القمح محافظة الشرقية، انقطاع مياه الشرب لليوم الثاني علي التوالي من العاشرة صباح أمس الأحد وحتى الآن.
اتصل عدد من الأهالي بالخط الساخن الخاص بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية وكذلك المسؤول عن المحطة بالعزيزية ومدير إدارة منيا القمح ولكن دون جدوى وكان ردهم "بكره الصبح إن شاء الله".
وبادر عدد من الأهالي بالاتصال بشكاوي مجلس الوزراء وتقديم شكواهم والتي حملت رقم 4375006 ، وفحواها انقطاع المياه فترات كثيرة وطويلة جدا وهذا ماحدث الأسبوع الماضي حيث انقطعت المياه من الساعة الثانية عصرا حتي الثامنة مساءا يومي الإثنين والثلاثاء الماضي؛نهاية بما حدث اليوم من انقطاع المياه صباحا وحتى الآن.
وطالب أهالي العزيزية رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بالتحقيق في انقطاع المياه الدائم والمستمر والكشف عن الأعطال الموجودة بالمحطة ومحاسبة المقصرين في العمل.

العزيزية منيا القمح مياه الشرب الخط الساخن محافظة الشرقية

محافظات

الفيديو