الوثيقة
المستشار طلعت الفاوى : قرار تعيين 30 ألف معلم خطوة مهمة لسد العجزحفل توقيع كتاب ”سنوات الخماسين” للكاتب الصحفي ياسر رزق بـدار الأوبراكنده معتز علي تحصل على الميدالية الذهبية في بطولة الجمبازبداية قوية للاتحاد المصري للدراجات النارية موسم ٢٠٢٢الهيئة العربية للمسرح تعلن الفائزين فى التأليف للكبار والأطفال والبحث العلميهويدا عطا: جابر عصفور كان قامة ثقافية بارزة واستثنائيةمستشفى القاهرة الفاطمية تحصل على شهادة الأيزو العالمية في سلامة الغذاءالعثور على شاب مشنوقًا داخل ضريح «الكاشف» بدمياطنتائج مباريات الدور الأول لبطولة الجمهورية السباعية لفئة الشلل الدماغي بملاعب المدينة الشبابية الرياضية بالأسمراتالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات تستضيف بطولة الجمهورية لكرة القدم السباعية لفئة الشلل الدماغيسبق علمي مصري.. أول رسالة دكتوراه في الوطن العربي تناقش اضطرابات الهايبرليكسياالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات تستضيف الملتقى الدولي السنوي الأول للأداء الرياضي والتأهيل البدني
محافظات

فيديو .. جريمة بيئية في شطانوف .. والأهالي ينتظرون تدخل محافظ المنوفية

الوثيقة


استغاث المواطن محمد فوزي حسن محمد بمحافظ المنوفية، لانقاذ سكان عزبة الجمل التابعة للوحدة المحلية بشطانوف، من انتشار الأوبئة والأمراض الخبيثة بسبب، قيام المواطن ز . م م المقين بقرية شطانوف ومداومته على إلقاء مخلفات الصف الصحي أمام المنازل بالمجرى المائي الذي يمر من أمام مسجد النور بعزبة الجمل وذلك عن طريق عربة "الكسح" الخاصة به وذلك بعلم الوحدة المحلية وفقا لما جاء بشكوى المواطن.
وأضاف المواطن في شكواه التي أرسلها أيضا لوزير البيئة وحملت رقم 4584566 ،أنه قد تقدم بشكاوى عديدة دون أي رد فعل من الجهات تجاه هذه الجريمة.
وطالب المواطن صاحب الشكوى الجهات المعنية بالتدخل لحماية المواطنين وأطفالهم من نتائج هذه الجريمة التي تضر بالبيئة والصحة معا.

b04079f03b4ca5d7dee12fd89eb01cdc.jpgea97922c600272ad4c67267ee5c94e31.jpgf1f217568652f5ca83f922580e6daf89.jpg
محافظ المنوفية كارثة بيئية المنوفية

محافظات

الفيديو