الوثيقة
نصائح السباعي أمام الكاميرا.. تعلم كيف تحصل على صورة مناسبة في الصيفالشيوخ يناقش طلب النائب محمود بكري بضرورة صيانة متحف الشمع بحلوان الاحد القادمخدمات بأسعار رمزية .. مستقبل وطن الشروق يفتتح عيادات مؤسسة جامعة بدر التخصصيةمستقبل وطن قسم الشروق ينظم ندوة بعنوان أولادنا ومخاطر صعوبات التعلم وتعديل السلوكمستر عبدالرحمن ابو النجا يكرم الطلاب المتفوقين بالمرحلة الثانويةأشرف العيادي يشكر كل من حضر فرح نجله في بلبيس ويعتذر عن التقصيراليوم ختام فعاليات بطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف للمياه المفتوحة بالإسكندريةالمزيدي يهنيء أشرف كامل العيادي لزفاف نجله محمدصبحي يفتتح ملتقى الشباب للتوظيف بالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمراتيمين القسامة والصلح الأبيض ينهيان خصومة بين عائلتي حامد وبكار في جلسة عرفية بالصف جيزةألف مبروك تفوق سها المصري في الشهادة الإعداديةبالمستندات .. تعرف على تفاصيل حكم مركز التسوية والتحكيم بحل انتخابات الجودو
محافظات

فيديو .. جريمة بيئية في شطانوف .. والأهالي ينتظرون تدخل محافظ المنوفية

الوثيقة


استغاث المواطن محمد فوزي حسن محمد بمحافظ المنوفية، لانقاذ سكان عزبة الجمل التابعة للوحدة المحلية بشطانوف، من انتشار الأوبئة والأمراض الخبيثة بسبب، قيام المواطن ز . م م المقين بقرية شطانوف ومداومته على إلقاء مخلفات الصف الصحي أمام المنازل بالمجرى المائي الذي يمر من أمام مسجد النور بعزبة الجمل وذلك عن طريق عربة "الكسح" الخاصة به وذلك بعلم الوحدة المحلية وفقا لما جاء بشكوى المواطن.
وأضاف المواطن في شكواه التي أرسلها أيضا لوزير البيئة وحملت رقم 4584566 ،أنه قد تقدم بشكاوى عديدة دون أي رد فعل من الجهات تجاه هذه الجريمة.
وطالب المواطن صاحب الشكوى الجهات المعنية بالتدخل لحماية المواطنين وأطفالهم من نتائج هذه الجريمة التي تضر بالبيئة والصحة معا.

b04079f03b4ca5d7dee12fd89eb01cdc.jpgea97922c600272ad4c67267ee5c94e31.jpgf1f217568652f5ca83f922580e6daf89.jpg
محافظ المنوفية كارثة بيئية المنوفية

محافظات