الوثيقة
المجلس المصري الدولي لحقوق الإنسان يمنح هشام الصهبي لقب سفير الإنسانيةالباحث العماني علي بن سعيد المعمري يحصل على الدكتوراه من جامعة المنصورةالتموين : تخفيضات” أهلا رمضان” مستمرة و ومضاعفة معدلات ضخ السلع الغذائية بالمنافذوزير الإسكان يصدر قرار بتعيين عطية السيد مدير امن جهاز الشروقحسين عدس يرحب بزيارة الرئيس التركى لمصر ويصفها بالتاريخيةمحمد عبد المنعم : زيارة أردوغان لمصر علامة فارقة في العلاقات الثنائيةالإعلامية إيمان دياب: ”lmi ” سيساهم في تقديم أفكار جديدة لدفع عجلة الإنتاجوليد وجدي: مؤتمر lmi فرصة عظيمة لزيادة التعاون بين القادة المصريين والسعوديينتحت عنوان ”أسرار تعزيز الأعمال” .. ” LMI ” تعلن انطلاقها في مصرنائب رئيس اتحاد طلاب علوم عين شمس.. فخورة باعتمادي مدرب وسفير تنمية مستدامة واتمني أن أكون خير سفيرًا من أجل بلديأمين شباب الناصري بالمنيا يطالب بإنشاء فريق شبابي شعبي لمتابعة الأزمات والطوارئالدكتور سلامة الغويل يترأس اجتماع قيادات حزب تجمع الصف الوطني لمناقشة الرؤية السياسية لحل الأزمة الليبية
محافظات

فيديو .. جريمة بيئية في شطانوف .. والأهالي ينتظرون تدخل محافظ المنوفية

الوثيقة

استغاث المواطن محمد فوزي حسن محمد بمحافظ المنوفية، لانقاذ سكان عزبة الجمل التابعة للوحدة المحلية بشطانوف، من انتشار الأوبئة والأمراض الخبيثة بسبب، قيام المواطن ز . م م المقين بقرية شطانوف ومداومته على إلقاء مخلفات الصف الصحي أمام المنازل بالمجرى المائي الذي يمر من أمام مسجد النور بعزبة الجمل وذلك عن طريق عربة "الكسح" الخاصة به وذلك بعلم الوحدة المحلية وفقا لما جاء بشكوى المواطن.
وأضاف المواطن في شكواه التي أرسلها أيضا لوزير البيئة وحملت رقم 4584566 ،أنه قد تقدم بشكاوى عديدة دون أي رد فعل من الجهات تجاه هذه الجريمة.
وطالب المواطن صاحب الشكوى الجهات المعنية بالتدخل لحماية المواطنين وأطفالهم من نتائج هذه الجريمة التي تضر بالبيئة والصحة معا.

محافظات