الوثيقة
بيت الخبرة عطاء بلا حدود في حب الوطن .. دعم الدولة في أزمة كورونا .. وقد مساعدات للعمالة المنتظمة من خلال صندوق...محافظ القليوبية ينعى المشير طنطاوي: كان رجلًا عسكريًا عظيمًااليوم.. انطلاق معرض ”العين للكتاب” بمشاركة 100 دار نشر و50 متحدثًاتذوق بصري وورش فنية للأطفال بقصر ثقافة القليوبيةبالصور.. الصالون الثقافى بشمال سيناء يناقش الإعلام الوطنى ودوره فى تشكيل الوعىبالصور.. محافظ القليوبية يتابع مشروعات بحى شرق وغرب شبرا الخيمةمحافظ الشرقية يوجه بتوفير وظائف بالقطاع الخاص ومعاشات تكافل وكرامة لبعض المواطنينبعثة منتخب مصر للسباحة بالزعانف تستعد للسفر للمشاركة في بطولة العالم بكولومبيالأول مره في الشرق الأوسط وافريقيا ... بطولة العالم للكيك بوكسينج علي ارض المحروسةخالد حنفي رئيسا للجنة الثقافة والإعلام بالاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية والمؤسسات الخاصةافتتاح مقر الحملة الوطنية لدعم الرئيس للإعلام السياسي بالإسكندريةالمجلس العالمي للتسامح والسلام يثمن تدشين الرئيس السيسي ”الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان”
محافظات

محافظة المنيا تنفي هدم مسجد الفتح بقرية دفش

مسجد قرية دفش
مسجد قرية دفش

نفت محافظة المنيا، صحة ما تم نشره ونقله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول هدم مسجد الفتح بقريه دفش بمركز سمالوط.

كما توكد المحافظة أن مسجد الفتح تم انشاءه منذ حوالي ٣٥عام وتم عمل إحلال وتجديد له عام ٢٠١٤ وكل ما تم نقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عاري تماما من الصحة.

وتدعو المحافظة جميع المواطنين إلى ضرورة تحري الدقة في كل ما ينشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعدم الانسياق خلف ايه اشاعات مغرضه هدفها نشر الفوضى والبلبلة والاعتماد على المصادر والقنوات الرسمية في نقل الاخبار وتداولها.

مسجد الفتح بقرية دفش سمالوط المنيا الوثيقة

محافظات