الوثيقة
الأخبار

أهالي الشروق يحتفلون بنصر أكتوبر .. ويؤكدون دعم مصر واجب

الوثيقة

 

عزف أهالي مدينة الشروق اليوم أجمل الألحان بتجمع كبير احتفالا بأعياد نصر اكتوبر العظيم، ودعم الدولة والقيادة السياسية.
وقد تجمع الأهالي عقب انتهاء صلاة الجمعة في ميدان النهضة بمدينة الشروق شرق العاصمة والذي امتلأ احتفالا بنصر أكتوبر.
وقال رضا عبدالسلام أحد المشاركين في تلك التظاهرة الوطنية الخالصة، أن مصر تستحق منا الكثير ودعمها أمر وفرض واجب على كل مصري مخلص، موجها التحية للقوات المسلحة ورجال الشرطة الأبطال الذين يقدمون تضحيات عظيمة فداء للوطن.

وقال طارق سيد طوخي حماد أحد القيادات الشعبية في مدينة الشروق أن ذكرى حرب اكتوبر تمثل قيمة عظيمة لجموع الشعب المصري ودليل واضح على تضحيات رجال القوات المسلحة المصرية الذين سطروا أسمائهم بأحرف من نور في ملحمة بطولية عظيمة.
وقال باهر وجيه هوجان احمد المشاركين في تلك الاحتفالية الكبيرة أن أعياد نصر اكتوبر تمثل لحظة فارقة في تاريخ المصري الوطني الذي سطره أبطال القوات المسلحة بأحرف من نور.

وسط تأمينات عالية لحماية المواطنين، أقام أهالي مدينة الشروق احتفالية ضخمة لإحياء ذكري انتصارات 6 أكتوبر و لدعم الدولة والقيادة السياسية ، في ظل حملات التشوية الكاذبة التي تشنها قنوات الجماعات الإرهابية لعرقلة مسيرة التنمية.

وعقب انتهاء صلاة الجمعة توافد أهالي الشروق من كافة الفئات شباب وكبار السن والفتيات في ميدان النهضة أكبر ميدان في مدينة الشروق بشرق القاهرة، رافعين أعلام الدولة المصرية.
وقد حرص أجهزة أمن القاهرة على توفير التأمينات اللازمة حفاظا على المواطنين، حيث شهد الميدان تواجد أجهزة الأمن من مباحث القسم والشرطة النظامية تنفيذا لتوجيهات اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، واللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة.
و زينت عدد من الطائرات سماء مدينة الشروق بالتزامن مع احتفال أهالي الشروق بنصر أكتوبر ودعم الدولة المصرية وقيادتها السياسية والذي أقيم بميدان النهضة.

 

01c572962eb93ce9540e166a660ec150.jpg
مدينة الشروق نصر اكتوبر السيسيي

الأخبار