الوثيقة
النائبة عبير عطا الله: تأهل منتخب مصر لدور الـ32 إنجاز تاريخي يُسعد كل المصرييناحتفالية وطنية لجمعية أصدقاء المحارب المصري بحضور سفيرة منظمة إنسانيون العالمية بالقاهرة ورموز المجتمع المدني وقدامى المحاربيننائب رئيس حزب إرادة جيل يهنئ منتخب مصر بالتأهل لدور الـ32 من بطولة كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.. ويؤكد: إنجاز يجسد...المستشار محمد مجدي صالح يهنئ المنتخب الوطني بالتأهل التاريخي لدور الـ 32 بمونديال 2026: ”إنجاز غير مسبوق يسطره التاريخ بأحرف من نور”أشرف محمود: زيادة المعاشات خطوة إنسانية عظيمة وانحياز مستمر من الرئيس للفئات الأولى بالرعايةأشرف محمود: الجبهة الداخلية المصرية هي الصخرة التي تتحطم عليها مخططات زعزعة استقرار المنطقةالمبتهل عبد الرحمن الأسواني: القرآن الكريم الحصن الأول لصناعة الإنسان السويمختار جمعة: من حفظ القرآن وعمل به أُلبس والداه تاجًا أبهى من ضوء الشمس يوم القيامةالشيخ محمود القزاز: دعاء والدتي ورضاها هما السر الأكبر وراء محبتي وقبولي لدى الجماهيرنافع التراس يحتفي بأهل القرآن.. ويؤكد: دعم المحتوى الديني الهادف واجب أخلاقي على منصات التواصلخلال جولة تفقدية رئيس هيئة الرعاية الصحية بصحبة وكيل وزارة الصحة بالمنيا يتفقد مستشفى بنى مزار المركزي قبل أيام من تشغيلهجولات ميدانية مكثفة لمتابعة الأداء والارتقاء بالخدمات الصحية بوحدات الرعاية الأولية ببني مزار
محافظات

نائب وزير الصحة يتفقد مستشفى المبرة باسيوط ميدانيا ويشيد بجاهزية الأقسام التخصصية

الوثيقة

اسيوط : حسن الجلاد

استقبل فرع وسط الصعيد للتأمين الصحي الأستاذ الدكتور عمرو قنديل نائب وزير الصحة في جولة ميدانية بمستشفى المبرة بأسيوط، عكست اهتمام الوزارة بالوقوف على مستوى الخدمات الصحية وتقييم الأداء داخل المنشآت التابعة للتأمين الصحي.

أكدت الزيارة استمرار التنسيق المباشر بين قيادات الهيئة العامة للتأمين الصحي، برئاسة الأستاذ الدكتور أحمد مصطفى، والدكتور سيد جلال رئيس الإدارة المركزية، لمتابعة سير العمل ميدانيًا، ودعم خطط التطوير، وضمان الالتزام بمعايير الجودة داخل مستشفيات الهيئة.

رافق نائب الوزير ومرافقوه خلال الجولة الدكتور أحمد محمد عثمان مدير عام فرع وسط الصعيد، والدكتور محمد جمال ، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة

تفقد قنديل قسم الطوارئ، وأشاد بحسن التنظيم وسرعة الاستجابة للحالات، ووجّه بسرعة مناظرة المرضى وانتظام دورة العمل، مؤكدًا أن قسم الاستقبال يمثل نقطة الانطباع الأولى ويعكس كفاءة المنظومة بالكامل.

اطّلع على منظومة العمل بقسم الأورام، وأثنى على مستوى الرعاية الطبية والتمريضية، والانضباط في تطبيق اشتراطات الجودة وسلامة المرضى، مشددًا على أهمية تعزيز الخدمات التخصصية الدقيقة.

استعرض التجهيزات النهائية لقسم القلب تمهيدًا لافتتاحه خلال الفترة المقبلة، بما يمثل إضافة نوعية تسهم في توسيع نطاق الخدمات العلاجية المتخصصة لأهالي أسيوط والمحافظات المجاورة.

تابع العمل داخل قسم الهيموفيليا، وأشاد بجاهزيته ودوره الحيوي في تقديم رعاية متخصصة لمرضى الأمراض المزمنة، مؤكدًا ضرورة استمرار دعم تلك الأقسام بما يضمن استدامة الخدمة بكفاءة عالية.

تعكس الجولة حرص وزارة الصحة على المتابعة الميدانية المنتظمة، ودعم فرق العمل الطبية والإدارية، بما يعزز تطوير الأداء ويرتقي بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين

اسيوط نائب المبرة

محافظات

الفيديو