الوثيقة
الدكتور القس أندريه زكي يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيواستشاري استدامة: مصر تستهدف رفع نسبة الطاقة المتجددة لـ 45% بحلول 2028استشاري استدامة: مصنع توربينات الرياح الجديد ينقل مصر من استيراد التكنولوجيا إلى التوطين والتصدير الإقليميسوزي سمير: زيادة المعاشات رسالة وفاء من الدولة لمن صنعوا مسيرة البناء والعطاءغادة البدوي: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات يجسد اهتمام القيادة السياسية بالمواطنموسى مصطفى موسى: زيادة المعاشات تؤكد أن الرئيس السيسي يضع المواطن البسيط على رأس أولويات الدولةنجلاء العسيلي: توجيهات الرئيس السيسي بتطوير الحماية الاجتماعية وزيادة المعاشات تعكس انحياز الدولة للمواطنالنائبة إليزابيث شاكر في واجهة «حصاد النواب» بعد مناقشات الموازنة العامةإبراهيم ضيف: زيادة المعاشات تعكس نجاح الدولة في تحقيق التوازن بين الإصلاح الاقتصادي والحماية الاجتماعيةمحمد صالح: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات يؤكد انحياز الدولة للفئات الأولى بالرعايةالنائب مصطفى مزيرق: زيادة المعاشات ترجمة حقيقية لتوجيهات الرئيس السيسي ببناء مظلة حماية اجتماعية قويةافرولاند:الإنتاج والاستثمار وريادة الأعمال الطريق الحقيقي لدعم الاقتصاد المصري
محافظات

تزامنا مع عيد العمال مدير الإدارة الصحية ببنى مزار يكرم المتميزين من العاملين - المنيا : حسن الجلاد

الوثيقة

في إطار توجيهات معالي الأستاذ الدكتور/ خالد عبد الغفار وزير الصحة وبرعاية معالي السيد اللواء/ عماد كدواني محافظ المنيا

وفي إطار توجيهات مديرية الشئون الصحية بالمنيا تحت إشراف

الدكتور / محمود عمر عبد الوهاب وكيل وزارة الصحة

والدكتورة / مروه محمد إسماعيل وكيل المديرية

قام الدكتورعمر محمد عمر مدير الادارة الصحية ببني مزار ، بلفتة وتقدير وعرفان بجهود العمل والعطاء و تزامنًا مع الاحتفال بعيد العمال ، اليوم الاحد الموافق ١٠/٥/٢٠٢٦بتكريم نخبة من العاملين بالإدارة الصحية والوحدات المتميزين تقديرًا لإخلاصهم وجهودهم المبذولة في الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية.

جاءت فعاليات التكريم في وجود كلا الدكتورة /علياء جمعه زكي نائب مدير الادارة الصحية ببني مزار والدكتور /عيد عثمان عيد وجميع رؤساء الأقسام الفنية

كما توجه الدكتور /عمر محمد عمر بجزيل الشكر والتقدير الي الدكتور /عيد عثمان عيدعلي جهوده المخلصه وعطائه المتميزخلال فترة توليه الادارة الصحية ببني مزارسابقا

وفي نهاية اليوم قد أعرب جميع العاملين عن سعادتهم بهذا التكريم، مؤكدين أن هذه اللفتة الإنسانية تمثل دافعًا كبيرًا لهم للاستمرار في أداء عملهم بكل جد واجتهاد، ومواصلة بذل المزيد من الجهد لخدمة المواطنين ودعم مسيرة التطوير داخل منشآت الرعاية الصحية بالإدارة الصحية ببني مزار

ويأتي هذا التكريم إيمانًا بأن العامل المخلص هو أساس النجاح وشريك حقيقي في تحقيق التطوير والتميز.

كل الشكر والتقدير لجميع العاملين بالإدارة الصحية، مع أطيب الأمنيات بدوام النجاح والتوفيق.

04038e14589b.jpg
309b50153324.jpg
4bbefbc813d8.jpg
4f092a616e33.jpg
6390fb4925ed.jpg
948b0af4ff92.jpg
الادارة الصحية بنى مزار

محافظات

الفيديو