الوثيقة
مؤسسة تكفيك نعمتي مصر تشيد بمبادرة المجلس القومي للأشخاص ذوي الاعاقة لإطلاق فيديوهات توعوية بلغة الاشارةالنائب عادل زيدان يطلق مبادرة حاضنات ريادة الأعمال لاحتضان جيل زد وجيل ألفامؤسسة القاهرة للتنمية والقانون تنظم مائدة مستديرة لمناقشة مشروع قانون الأحوال الشخصية وتؤكد أهمية الحوار المجتمعي قبل اقرارهبرلماني: نتوقع حسم قانون المحليات الجديد مع بداية دور الانعقاد الثاني.. ولا مانع من تعديل دستوري لتحصينهالنائب محمد إسماعيل: البرلمان لم يتسلم قانون الدعم النقدي حتى الآن.. وأي مقترح سيخضع لرقابة صارمةالنائب محمد إسماعيل: البيروقراطية عطلت التصالح.. وهذا هو البند الواحد الذي سينقذ الملف​هل هناك 40 مليون كلب ضال في مصر؟.. النائب محمد إسماعيل يوضح الحقيقة بالأرقامأشرف محمود: حياد مصر المتوازن سر مصداقيتها في إدارة المفاوضات المعقدةأشرف محمود: غياب الوالدين وعشوائية التدليل وراء كوارث المراهقين وتفكك المجتمعخبير أمني: قضايا البلوجرز أثبتت قدرة الداخلية على التدخل الفوري لحماية كرامة الدولةخبير أمني: علاقات القاهرة المتوازنة تمنحها المصداقية الكاملة لإدارة دفة المفاوضات المعقدةإليزابيث شاكر: قمة السيسي وأفورقي تؤسس لتحالف استراتيجي يحمي أمن البحر الأحمر والقرن الأفريقي
محافظات

تزامنا مع عيد العمال مدير الإدارة الصحية ببنى مزار يكرم المتميزين من العاملين - المنيا : حسن الجلاد

الوثيقة

في إطار توجيهات معالي الأستاذ الدكتور/ خالد عبد الغفار وزير الصحة وبرعاية معالي السيد اللواء/ عماد كدواني محافظ المنيا

وفي إطار توجيهات مديرية الشئون الصحية بالمنيا تحت إشراف

الدكتور / محمود عمر عبد الوهاب وكيل وزارة الصحة

والدكتورة / مروه محمد إسماعيل وكيل المديرية

قام الدكتورعمر محمد عمر مدير الادارة الصحية ببني مزار ، بلفتة وتقدير وعرفان بجهود العمل والعطاء و تزامنًا مع الاحتفال بعيد العمال ، اليوم الاحد الموافق ١٠/٥/٢٠٢٦بتكريم نخبة من العاملين بالإدارة الصحية والوحدات المتميزين تقديرًا لإخلاصهم وجهودهم المبذولة في الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية.

جاءت فعاليات التكريم في وجود كلا الدكتورة /علياء جمعه زكي نائب مدير الادارة الصحية ببني مزار والدكتور /عيد عثمان عيد وجميع رؤساء الأقسام الفنية

كما توجه الدكتور /عمر محمد عمر بجزيل الشكر والتقدير الي الدكتور /عيد عثمان عيدعلي جهوده المخلصه وعطائه المتميزخلال فترة توليه الادارة الصحية ببني مزارسابقا

وفي نهاية اليوم قد أعرب جميع العاملين عن سعادتهم بهذا التكريم، مؤكدين أن هذه اللفتة الإنسانية تمثل دافعًا كبيرًا لهم للاستمرار في أداء عملهم بكل جد واجتهاد، ومواصلة بذل المزيد من الجهد لخدمة المواطنين ودعم مسيرة التطوير داخل منشآت الرعاية الصحية بالإدارة الصحية ببني مزار

ويأتي هذا التكريم إيمانًا بأن العامل المخلص هو أساس النجاح وشريك حقيقي في تحقيق التطوير والتميز.

كل الشكر والتقدير لجميع العاملين بالإدارة الصحية، مع أطيب الأمنيات بدوام النجاح والتوفيق.

04038e14589b.jpg
309b50153324.jpg
4bbefbc813d8.jpg
4f092a616e33.jpg
6390fb4925ed.jpg
948b0af4ff92.jpg
الادارة الصحية بنى مزار

محافظات

الفيديو