الوثيقة
أمانة مستقبل وطن الشروق تعزي كريم جاد في وفاة والد زوجتهخبير الحركات الإسلامية عمرو عبد المنعم يحصل علي الدكتوراه عن ”التطرف والتجديد واغتيال الشيخ الذهبي”تعاون ثقافي مشترك بين مؤسسة هويدا عطا وهيئة الاستعلاماتالمدينة الشبابية الرياضية بحي الأسمرات تستقبل وفدا إفريقياًإطعام قرى ”حياة كريمة” وسداد ديون الغارمات أبرزها.. قبس من نور تحقق أهدافها التنموية والاجتماعيةأبو ريدة يعزي دولة الإمارات في وفاة الشيخ خليفة بن زايدغدا إنطلاق أكبر تجمع للدراجات النارية في مصر والشرق الأوسط للموسم العاشر على التواليمعرض للفنانة الدكتورة مروى أحمد عبد الرحمن للفنون التشكيلية بمتحف المنصورةدعما للأسر المصرية .. مستقبل وطن الشروق ينظم فاعلية مراجعات مجانية لطلاب الثانوي والإعداديالكشف عن أسرع «تاكسي طائر» في دبيحزب مستقبل وطن الشروق يوزع 2000 قطعة لملابس العيد على الأسر الأكثر احتياجامسجد حمزة بن عبد المطلب يكرم حفظة القرآن الكريم بتل الكاشف في دمياط
رياضة

بداية قوية للاتحاد المصري للدراجات النارية موسم ٢٠٢٢

الاتحاد المصري للدراجات النارية
الاتحاد المصري للدراجات النارية

يطلق الاتحاد المصري للدراجات النارية رالي مصر للدراجات النارية علي أرض القطامية طريق السخنة يوم ٢٦ فبراير ٢٠٢٢ بمشاركة ٧٥ مشاركا وهي بداية لموسم السباقات الصحراوية في مصر.

ومن جانبه أكد إبراهيم فريد المدير التنفيذي للاتحاد المصري للدراجات النارية بأن مصر تستعد لعدد كبير من السباقات الصحراوية في الموسم الجاري بعد الدعم الذي يلقاه الاتحاد المصري للدراجات النارية من جانب السيد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي يولي اهتماما كبيرا بالأبطال من أجل تحقيق الميداليات والانجازات للوقوف على منصات التتويج وسط كبار العالم.

وأضاف فريد بأن رالي مصر للدراجات النارية هي بداية لسباقات جديدة خلال المرحلة المقبلة لنشر اللعبة بالشكل المطلوب بعد الأحداث الرياضية والسباقات التي تمت في العام الماضي.

وأشار المدير التنفيذي للاتحاد المصري للدراجات النارية إلى أن الدولة المصرية ترحب دائما بدعم الرياضة والرياضيين متمثلة في السيد رئيس الجمهورية الذي يوليهم كل رعاية وتقدير مشيراً إلى أن الدولة المصرية ترحب دائما بدعم كل من يرفع إسم مصر عاليا خلال المنافسات القارية والعالمية على المستوى الرياضي.

وختم فريد تصريحاته بأنه يتقدم بالشكر والتقدير إلى الدكتور عادل رضوان رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي بوزارة الشباب والرياضة وكل المهتمين برياضة الدراجات النارية والسباقات الصحراوية.

الاتحاد المصري للدراجات النارية

رياضة