الوثيقة
نصائح السباعي أمام الكاميرا.. تعلم كيف تحصل على صورة مناسبة في الصيفالشيوخ يناقش طلب النائب محمود بكري بضرورة صيانة متحف الشمع بحلوان الاحد القادمخدمات بأسعار رمزية .. مستقبل وطن الشروق يفتتح عيادات مؤسسة جامعة بدر التخصصيةمستقبل وطن قسم الشروق ينظم ندوة بعنوان أولادنا ومخاطر صعوبات التعلم وتعديل السلوكمستر عبدالرحمن ابو النجا يكرم الطلاب المتفوقين بالمرحلة الثانويةأشرف العيادي يشكر كل من حضر فرح نجله في بلبيس ويعتذر عن التقصيراليوم ختام فعاليات بطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف للمياه المفتوحة بالإسكندريةالمزيدي يهنيء أشرف كامل العيادي لزفاف نجله محمدصبحي يفتتح ملتقى الشباب للتوظيف بالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمراتيمين القسامة والصلح الأبيض ينهيان خصومة بين عائلتي حامد وبكار في جلسة عرفية بالصف جيزةألف مبروك تفوق سها المصري في الشهادة الإعداديةبالمستندات .. تعرف على تفاصيل حكم مركز التسوية والتحكيم بحل انتخابات الجودو
رياضة

حفل ختام البطولة العربية التاسعة والأفريقية الخامسة لكرة السرعة برعاية وزير الشباب والرياضة

نهائي البطولة
نهائي البطولة

اختتمت مساء اليوم السبت البطولة العربية التاسعة والبطولة الأفريقية الخامسة لكرة السرعة بمشاركة عدد كبير من الدول الأفريقية والعربية تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي والتى انطلقت يوم ١٧ مارس الجارى.

حضر حفل الختام الدكتور أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الرياضية العربية والأفريقية الأوكسا والدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة السابق والمستشار عمرو حسين رئيس الاتحادين العربى والأفريقي لكرة السرعة والنائب أحمد الخطيب رئيس الاتحاد المصرى لكرة السرعة وعدد غفير من وفود ورؤساء الاتحادات العربية والأفريقية لكرة السرعة.

وقام المستشار عمرو حسين رئيس الاتحادين العربى والأفريقي لكرة السرعة والنائب أحمد الخطيب والسادة الضيوف الختام بتوزيع الميداليات والدروع التذكارية على الفائزين في البطولتين العربية والأفريقية لكرة السرعة القاهرة مارس القادم ٢٠٢٢.

وبعدها تم إجراء طابور العرض للمنتخبات الأفريقية والعربية المشاركة في البطولتين ثم طابور إعلام الدول وبعض الفقرات الفنية والاستعراضية وسط فرحة الحضور وضيوف مصر من كل الدول العربية والأفريقية.

وأسفرت نتائج البطولة العربية والأفريقية لكرة السرعة التى أقيمت تحت رعاية بنك مصر عن النتائج التالية :

في البطولة العربية التاسعة حصدت مصر ١٠ ميداليات لفرق البطولة العربية ناشئين و١٠ ميداليات ذهبية للكبار.

وفي البطولة الأفريقية الخامسة حققت مصر ١٠ ميداليات على مستوى الناشئين و١٠ ميداليات على مستوى الكبار.

ومن جانبه أعرب المستشار عمرو حسين رئيس الاتحادين العربى والأفريقي لكرة السرعة عن شكره لجميع الوفود التى شاركت في البطولتين ولكل رؤساء الاتحادات العربية والأفريقية متتيما للجميع التوفيق في الفترة المقبلة.

وأشاد حسين بالتنظيم المتميز للدولة المصرية في إقامة مثل هذه الأحداث والمناسبات الرياضية العربية والأفريقية في ظل هذه الظروف التى يمر بها العالم.

وعلى نفس السياق أكد النائب أحمد الخطيب رئيس الاتحاد المصرى لكرة السرعة عن سعادته البالغة لدور القيادات السياسية في دعم الرياضة والرياضيين الأبطال في كل الألعاب تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي راعي الرياضة والرياضيين في مصر.

وأضاف الخطيب بأن تنظيم مثل هذه الأحداث الرياضية العربية والأفريقية هو خير دليل على عمق العلاقات المصرية مع كل أشقاءها العرب والأفارقة لما تلعبه مصر من دور محوري داخل المنطقة العربية والأفريقية.

وأشاد الخطيب بالدور الذي يقوم به المستشار عمرو حسين رئيس الاتحادين العربى والأفريقي لكرة السرعة والجهد المبذول لنجاح البطولات والأجهرة الفنية والإدارية داخل الاتحاد المصري لكرة السرعة.

الوثيقة

رياضة